أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قتل مزارع وزوجته رضيعتهما فى المنيا.. أفرغا شطة وتوابل "إندومى" فى فمها لإخفاء فضيحتهما بالزواج العرفى.. والضحية ولدت بعد 4 أشهر من الزواج الرسمى.. ونجل المتهم وابنا شقيقيه يعترفون عليه

الخميس، 15 أكتوبر 2015 06:00 م
تفاصيل قتل مزارع وزوجته رضيعتهما فى المنيا.. أفرغا شطة وتوابل "إندومى" فى فمها لإخفاء فضيحتهما بالزواج العرفى.. والضحية ولدت بعد 4 أشهر من الزواج الرسمى.. ونجل المتهم وابنا شقيقيه يعترفون عليه اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت أم من كل مشاعر الأمومة، وقتلت طفلة رضيعة لم يتعد عمرها أيامًا معدودات، لتدارى فضيحة ليس للطفلة ذنب فيها سوى أنها ضحية أب وأم اختارا طريق الحرام.

عقد عرفى سرى


البداية كانت بقيام مزارع بالزواج من فتاة بعقد عرفى سرى وبعد مضى بضعة أشهر بدأت أعراض الحمل تظهر عليها ووجدا نفسهما فى مأزق أمام إصرار أهل الفتاة على الزواج منها بعقد شرعى وبالفعل تم إتمام الزواج الرسمى وبعد أشهر قليلة وضعت الزوجة مولودتها وفى تلك الأثناء كان الأب والأم يفكران فى طريقة للتخلص منها خشية إلحاق العار بهما من أهالى القرية خاصة أن الطفلة ولدت بعد 4 أشهر فقط من الزواج الرسمى، وعقد الزوجان العزم على التخلص من الرضيعة التى دفعت ثمن خطأ لم ترتكبه فامتنعت والدتها عن إرضاعها وأتى القلب الجاحد بعبوة توابل وشطة من مكونات إندومى وأفرغت محتوياتها بفمها الصغير.

بدأت الطفلة تمرض وكانا يسمعان صراخها ولكن دون أن يرق لهما قلب ظلت الطفلة تتألم دون أن يعرضاها على الطبيب حتى توفيت بعد 18 يومًا من ولادتها.

بلاغ من الزوجة


كان اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث بورود معلومات لمركز شرطة بني مزار من منى.ع 19 سنة ربة منزل مقيمة بقرية اشروبه تتهم فيه زوجها بقتل مولودتها.

مقدمة البلاغ شريكة فى الجريمة


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصل إلى أن المتهم بقتل المولودة هو والدها عيد.ع 40 سنة فلاح بإطعامها عبوة شطه وتوابل بالاتفاق مع والدتها مقدمة البلاغ التى امتنعت عن إرضاعها خشية إلحاق العار بهما وتحرر محضر بالواقعة.

وأمام خالد عبد الفتاح وكيل نيابة بنى مزار اعترف 3 صبية شهود الواقعة من بينهم نجل المتهم وهو إسلام عيد 15 سنة طالب وكريم محمد 12 سنة نجل شقيق المتهم ومحمد رواق 13 سنة نجل شقيقته برؤيتهم للمتهم بارتكاب الواقعة وعلى الفور أمر محمد صلاح مدير النيابة بحبس المتهمين 15 يومًا وتوجيه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة