أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تطبيقات للآيباد عشان يساعدك فى المطبخ.. انطلقى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:15 ص
5 تطبيقات للآيباد عشان يساعدك فى المطبخ.. انطلقى تطبيقات للمطبخ
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبحت كتب وصفات المطبخ موضة قديمة وأصبح الجميع الآن يعتمد على الإنترنت فى الوصول إلى الأطباق الجديدة ومعرفة طريقة عمل كافة الأطباق حتى التقليدية منها، أصبح وجود "الموبايل" أو "التابلت" فى المطبخ أمرًا ضروريًا.

ولكى تضعى حدًا لحيرتك ولا تضيعى الوقت فى تفقد الوصفات على محركات البحث رصدت صحيفة "تايم" 5 تطبيقات للآيباد ستحوله إلى من مجرد جهاز تابلت إلى مساعد شخصى فى المطبخ.

AllRecipes Dinner Spinner


اليوم السابع -10 -2015
يحمل التطبيق المجانى قاعدة بيانات كاملة بكل الوصفات من جميع أنحاء العالم، ويتيح لكِ الوصول إلى أكثر من 1000 مقطع فيديو للوصفات مع إمكانية حفظ الوصفات التى تريدين تجربتها فى صندوق وصفاتك، وبشكل تلقائى ينشىء لكِ قوائم التسوق للوصفات التى وضعتيها فى صندوقك كما يتضمن آراء المستخدمين الآخرين فى كل وصفة.

Green Kitchen


اليوم السابع -10 -2015
ثمن التطبيق 4.99 دولارًا، وهو مفيد لمحبى الخضراوات أو النباتيين لأسباب صحية أو بإرادتهم، ويقدم وصفات نباتية ملهمة خطوة بخطوة مع التعليمات، ويمنحك أيضًا خيار تحديد التوقيت، وينشىء قوائم التسوق ويحفظ الوصفات المفضلة لكِ.

How to Cook Everything


اليوم السابع -10 -2015
التطبيق متاح للبيع بسعر 9.99 دولار ويشمل 2000 وصفة للطبخ، ويقدم تفاصيل إعداد كل أكلة بالرسوم التوضيحية والأفكار للتخطيط لوجبة وهو كذلك ينشئ قوائم البقالة ويسمح لكِ بتدوين ملاحظاتك على الوصفات، كما يسلط الضوء على وصفات مميزة أسبوعيًا ليمنحك الإلهام.

The Joy of Cooking


اليوم السابع -10 -2015
التطبيق يباع بسعر 7.99 دولار، وهو النسخة الإلكترونية من كتاب للمطبخ بالاسم نفسه، ويسمح لكِ التطبيق بضبط الوقت بحيث تتابعى إعداد الطعام، ويوفر خاصية البحث عن طريق التصنيف مثل المشروبات، أو أطباق البض، والإفطار والغداء أو وصفات العشاء بالإضافة إلى التعليقات الجانبية ويسمح أيضًا بإنشاء قوائم التسوق وقوائمك الشخصية ويحول المعايير ويبدل بين الوصفات.

Timer+


اليوم السابع -10 -2015
هذا التطبيق يسمح لكِ بضبط التوقيت للعديد من الأجهزة فى وقتٍ واحد، بحيث يمكنك أن تضبطى التطبيق لينبهك عند الوقت المناسب لنضج الصلصة وخبز الفطيرة وإيقاظ ابنك والتقاط الملابس من الغسالة، كلها فى الوقت المحدد، ويمكن للتطبيق أن يكرر التوقيت ويعين أجهزة ضبط الوقت مع مجموعة متنوعة من التنبيهات مختلفة الأصوات بحيث يمكنك التعرف على كل منبه بنفسك.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة