خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر للبترول" تنفذ 30% من إنشاءات مستودع بدر بتكلفة 33 مليون دولار

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 07:00 ص
"مصر للبترول" تنفذ 30% من إنشاءات مستودع بدر بتكلفة 33 مليون دولار المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد شعبان، رئيس شركة مصر للبترول، إنه تم انتهاء تنفيذ 30% من إنشاءات مستودع مدينة بدر، موضّحًا بدء العمل فيه خلال شهر يناير الماضى، باستثمارات فى حدود 33 مليون دولار.

وأضاف رئيس شركة مصر للبترول فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع الانتهاء من أعمال الإنشاء بالكامل خلال شهر أكتوبر 2016، لافتا إلى أن الشركة تمتلك 12 مستودعا، بالإضافة إلى عدد مماثل من المستودعات للطائرات داخل المطارات.

وكان المهندس محمد شعبان، قد أكد لـ"اليوم السابع"، أن الشركة انتهت بشكل كامل من أعمال إنشاءات مستودع مدينة رأس غارب بمنطقة البحر الأحمر، موضحا أن المستودع يخضع حاليا لمراحل الاختبارات النهائية وتجارب التشغيل.

وأضاف أن التكلفة الاستثمارية لأعمال إنشاءات تطوير المتسودع تبلغ 2 مليون جنيه، وأن المستودع لم يتم إنشاءه بالكامل، لأنه ضمن المستودعات القديمة التابعه للشركة، ولكن خُضِعَ لعملية تطوير لمواكبة المتطلبات الحالية.

ولفت إلى أن مستودع رأس غارب بمنطقة البحر الأحمر، يقع بين السويس والغردقة، وأن المسافة بين المنطقتين تبلغ 400 كيلومتر أو أكثر، مشيرًا إلى أن سعة المستودع 1500 طن، وهى كمية تكفى محافظة البحر الأحمر بالكامل مدة لا تقل عن 4 أيام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة