خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

كلوب: أنا لست "يسوع".. والمواهب الصاعدة سلاحى المفضل

الأحد، 11 أكتوبر 2015 01:54 م
كلوب: أنا لست "يسوع".. والمواهب الصاعدة سلاحى المفضل يورجن كلوب مع ليفربول
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى الجديد لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه يعتمد دائماً فى عمله مع أى فريق على تصعيد المواهب الشابة، واكتشاف لاعبين جدد للتألق على الساحة الأوروبية ومنح الأفضلية للفريق.

وأشار "كلوب"، فى تصريحاته على صحيفة لـ"ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن اللاعبين الصغار فى ليفربول عليهم أن يبتسموا ويكونوا سعداء بوجودى لأنهم سينالون فرصا كبيرة مع الفريق الأول.

وضرب كلوب المثل بالمهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى يعتلى صدارة مهاجمى العالم فى الوقت الحالى بتألقه الملفت مع بايرن ميونخ، مؤكدا أنه تعاقد معه وهو فى ربيعه الـ21 من فريق ليج بوزنان البولندى ونجح بشكل ملفت مع بوروسيا دورتموند وهو الآن أحد أقوى اللاعبين فى العالم.

وأضاف فى تصريحاته أنه لا يستطيع السير على سطح الماء مثل "يسوع"، لكنه فى الوقت ذاته لا يغرق داخل الماء، فى إشارة إلى أنه سيعمل جاهدا على انتشال ليفربول من كبوته وإعادته لمكانته الطبيعية.

يذكر أن كلوب بدأ عمله مع "الريدز" بحضور مباراة لفريق ليفربول تحت 18 عاماً وهو يواجه ستوك سيتى، وهو ما يؤكد أن اكتشاف النجوم الصغيرة هو سلاح القاتل المبتسم فى التفوق على المنافسين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة