خالد صلاح

عصام شرف يفتتح فعاليات مهرجان تسويق السياحة العربية بأسوان

الجمعة، 09 يناير 2015 10:00 م
عصام شرف يفتتح فعاليات مهرجان تسويق السياحة العربية بأسوان عصام شرف


أسوان- عبد الله صلاح
إضافة تعليق

أكد الدكتور عصام شرف، رئيس وزراء مصر الأسبق، أن هذه اللحظة الفارقة من تاريخ الوطن تدعونا إلى ضرورة أن نتكاتف جميعا لبناء مستقبل هذا الوطن.
المرشحات لاختيار فتاة العرب المثالية- 2015-01 - اليوم السابع
المرشحات لاختيار فتاة العرب المثالية

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الوزراء الأسبق لفعاليات مهرجان تسويق السياحة العربية وأسبوع الثقافة العربية واختيار فتاة العرب المثالية على مستوى الوطن العربية، بمشاركة 16 فتاة عربية، والذى نظمته المؤسسة العربية لتنظيم العلاقات التجارية والتبادل الثقافى.

وقال شرف إن الأقصر وأسوان عانتا كثيرا من توقف السياحة بسبب تداعيات المشهد السياسى فى مصر، الأمر الذى يدعونا أيضا إلى استعادة الأقصر وأسوان لعافيتها سياحيا باعتبار السياحة أهم روافد الدخل لمصر عامة ولأبناء هذه المحافظتين بشكل خاص.
جانب من حضور الفعاليات- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من حضور الفعاليات

وأوضح أن هذه المرحلة ونحن نتواجد بأسوان تتطلب من الجميع عرض الأفكار الخاصة لتنشيط السياحة والترويج السياحى لمصر عبر فعاليات المؤتمر العربى الذى بصدده الآن، مضيفًا أن هدفنا أيضا من هذا المهرجان مشاركة بعض المؤسسات المجتمعية ومنها مؤسسة شباب مصر للتنمية بأسوان، لتنفيذ بعض المشاريع التى ستساعد الشباب الأسوانى فى الحفاظ على هويته وعاداته وتقاليده، وأننا سننفذ بعض المعارض الخاصة بالمنتجات الأسوانية للترويج لها داخل مصر وخارجها.
عصام شرف أثناء حضوره الفعاليات بأسوان- 2015-01 - اليوم السابع
عصام شرف أثناء حضوره الفعاليات بأسوان

وكان مهرجان تسويق السياحة العربية وأسبوع الثقافة العربية واختيار فتاة العرب المثالية على مستوى الوطن العربية، قد بدأ بماراثون مشى لملكات جمال العرب على كورنيش النيل بأسوان بدءاً من قصر ثقافة أسوان وحتى ديوان عام المحافظة والعودة مرة أخرى.

المرشحات لاختيار فتاة العرب المثالية- 2015-01 - اليوم السابع
المرشحات لاختيار فتاة العرب المثالية

المشاركون فى المؤتمر يلتقطون الصور التذكارية مع الفتيات- 2015-01 - اليوم السابع
المشاركون فى المؤتمر يلتقطون الصور التذكارية مع الفتيات

أثناء وصول عصام شرف لأسوان- 2015-01 - اليوم السابع
أثناء وصول عصام شرف لأسوان
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة