أكرم القصاص - علا الشافعي

فريق "خرجنى" ينظم رحلة إلى سانت كاترين الخميس 22 يناير

الأربعاء، 07 يناير 2015 02:03 م
فريق "خرجنى" ينظم رحلة إلى سانت كاترين الخميس 22 يناير سانت كاترين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشيط السياحة الداخلية ومساعدة الكثيرين على التعرف على بعض الأماكن الجميلة فى مصر هو ما دعا فريق "خرجنى" لتنظيم رحلة لمنطقة سانت كاترين يوم الخميس 22 يناير.

وقال "أحمد حسن" مسئول فريق "خرجنى" لـ "اليوم السابع" : "جاءت هذه الزيارة من أجل تنشيط السياحة الداخلية ومساعدة الكثيرين على التعرف على بعض المناطق الجميلة بمصر التى يأتى إليها السياح من مختلف دول العالم.

وأضاف حسن أنهم سيتجمعون يوم الخميس فى تمام العاشرة صباحًا بميدان رمسيس، ثم يتحركون فى تمام الحادية عشر صباحًا، مشيرًا إلى أنهم سيقومون خلال مرورهم بنفق الشهيد أحمد حمدى بشرح نبذة تاريخية عن قناة السويس من خلال ماكيت يشرح كل تفاصيل القناة ومراحل بنائها وصور الافتتاح، ثم يتحركون مرة أخرى وصولا لمنطقة عيون موسى حيث سيتم أيضا شرح معالم المكان وأبعاده التاريخية، ثم يلى ذلك زيارة مدينة شرم الشيخ لزيارة أكبر كنيسة وأكبر مسجد هناك، ثم ينطلقون بعدها إلى منطقة دهب.

وأوضح مسئول فريق "خرجنى" أنهم بعد الوصول سيقومون بالاستعدادات اللازمة لتسلق الجبل بدءا من الساعة 11 ونصف مساء، وصولا لدير سانت كاترين، حتى شروق الشمس، ثم ينزلون فى تمام السادسة والنصف صباحًا، لزيارة الدير والشجر العتيق، وبعد ذلك يعودون للقاهرة مرة أخرى.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور..ألعاب الألوان وحرب المياه أدوات فريق "خرجنى"للاحتفال برأس السنة



بالصور.. شابان ينظمان رحلة لسانت كاترين لتنشيط السياحة الداخلية بها











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة