أكرم القصاص - علا الشافعي

"الملتقى العربى" تبيع حصتها فى مستشفى دار الفؤاد بقيمة 40.2 مليون جنيه

الثلاثاء، 06 يناير 2015 01:02 م
"الملتقى العربى" تبيع حصتها فى مستشفى دار الفؤاد بقيمة 40.2 مليون جنيه خالد أبو هيف رئيس شركة الملتقى العربى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "الملتقى العربى" للاستثمارات، عن بيع كامل أسهمها فى مستشفى السادس من أكتوبر لجراحة القلب والصدر والأوعية الدموية "دار الفؤاد"، بقيمة 40.2 مليون جنيه.

وأكدت الشركة، فى بيان لها لإدارة البورصة أنها تأتى فى أطار الاستراتيجية الاستثمارية للشركة الهادفة إلى إعادة تدوير الاستثمارات.

يذكر أن شركة الملتقى العربى للاستثمارات أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن استهدافها ايرادات توزيع ارباح فى حدود 18.4 مليون جنيه وذلك من خلال استثمارات تنويها خلال عام 2015.

وأكدت أنها تنوى الدخول فى مساهمات جديدة فى شركات مختلفة ولك من خلال زيادة حصتها فى رؤؤس أموال الشركات القائمة بحوالى 31 مليون جنيه بالإضافة إلى الاستثمار فى شركات جديدة وفقاً للدراسات التى تتم ف هذا الشأن، لافتة إلى انها تنوى تفعيل محفظة الاستثمارات العقارية المملوكة للشركة وذلك فى إطار الموازنة التخطيطية للشركة خلال 2015.

ويتمثل نشاط الشركة فى لاستثمار فى قطاعات اقتصادية متعددة تشمل مجالات الاستثمارات الصناعية والزراعية واستصلاح وزراعة الأراضى وتنمية الثروة الحيوانية والسمكية والاستثمارات العقارية والسياحية بإجمالى أصول تزيد على 1.9 مليار جنيه مصرى موزعة على عدد من المجالات الاستثمارية المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

قرار صائب جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة