خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توفيق عكاشة يقترح على إسلام خليل تقديم أغنية للانتخابات المقبلة

الجمعة، 30 يناير 2015 02:11 ص
توفيق عكاشة يقترح على إسلام خليل تقديم أغنية للانتخابات المقبلة الشاعر الغنائى إسلام خليل
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحضر الشاعر الغنائى إسلام خليل لأغنية جديدة للانتخابات البرلمانية المقبلة، لتشجيع الشعب المصرى على النزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، ويقول مطلعها "يالا يا شعب انزل واختار.. عشان نحقق الاستقرار.. يالا يا شعب انزل واختار.. وصلنا اهو لآخر المشوار".

وأكد إسلام لـ"اليوم السابع" أن فكرة هذه الأغنية ليست فكرته بل فكرة توفيق عكاشة رئيس قناة "الفراعين"، حيث اقترح عليه تلك الفكرة لتشجيع الشعب المصرى على النزول، وأضاف إسلام أن عكاشة اقترح عليه فكرة أخرى وهى كتابة أغنية وطنية ولكنها موجهة للشعب المصرى لمدحه، وتعد هذه هى المرة الأولى التى يقدم فيها أغنية لمدح الشعب وليس مدح سلطة أو رئيس.

وكان خليل أعلن ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة عن دائرة منشية القناطر وأوسيم، حتى يخدم أهل منطقته ودائرته، ويؤكد للجميع أن الموضوع لم يعد حكرا على أحد، ولابد أن يكون هناك وجوه جديدة على الساحة السياسية، بعيدا عن فلول الحزب الوطنى وجماعة الإخوان الإرهابية، فنحن فى أمس الحاجة للوجوه الجديدة، كما أنه يريد تغيير صورة عضو مجلس الشعب الذى يتهرب من أهل دائرته فور نجاحه فى الانتخابات ولا يقدم لهم أى مساعدات أو حلول لمشاكلهم.



أخبار متعلقة

بالصور.. كاتب أغانى"شعبولا"يؤلف أغنية للسيسى ويرشح نفسه للبرلمان



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة