أكرم القصاص - علا الشافعي

الفريق مهاب مميش: 23 كراكة تعمل حاليًا فى قناة السويس الجديدة وارتفاع العدد لـ 36 خلال الشهرين القادمين مع تقدم أعمال الحفر.. نسعى للوصول إلى 2 مليون متر مكعب طبقًا لمخطط التكريك

السبت، 24 يناير 2015 03:36 م
الفريق مهاب مميش: 23 كراكة تعمل حاليًا فى قناة السويس الجديدة وارتفاع العدد لـ 36 خلال الشهرين القادمين مع تقدم أعمال الحفر.. نسعى للوصول إلى 2 مليون متر مكعب طبقًا لمخطط التكريك الفريق مهاب مميش
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق مميش أن عدد الكراكات التى تعمل الآن فى القناة الجديدة وصل إلى 23 كراكة، وينتظر أن تصل خلال الشهرين القادمين إلى 36 كراكة، وأن أعمال التكريك الحالية تفوق المعدلات حيث تبلغ مليون متر مكعب يوميًا، وينتظر أن تصل إلى 2 مليون متر مكعب مع وصول باقى الكراكات طبقاً لمخطط التكريك.. جاء ذلك أثناء تفقد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أعمال التكريك بطول قناة السويس الجديدة ابتداءً من تفريعة البلاح شمالاً إلى منطقة البحيرات المرة جنوباً.

وصعد الفريق مهاب مميش على الكراكات التابعة لقناة السويس والعاملة فى تعميق وتوسيع تفريعة البلاح بطول 10 كيلومترات، ووجه الفريق مميش كلمة للعاملين بالكراكات أثنى فيها على جهدهم ودورهم الوطنى الكبير فى تنفيذ واحد من أكبر مشروعات التكريك فى العالم وإنشاء قناة السويس الجديدة خدمة للاقتصاد المصرى وحركة التجارة العالمية المارة عبر قناة السويس.

وأشار مميش إلى أننا سننتهى بإذن الله من حفر القناة الجديدة فى الميعاد الذى حدده السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لنثبت للعالم أجمع أن المصريين قادرون على النجاح مهما كانت الصعوبات، وأن الشعب المصرى العظيم الذى أبهر العالم وجمع 64 مليار دولار فى ثمانية أيام قادر على تحقيق المستحيل عندما يثق ويؤمن فى قيادته ليبنى مستقبل الأجيال القادمة.

ثم توجه الفريق مميش باتجاه الجنوب لتفقد أعمال التكريك بالقناة الجديدة، حيث صعد على عدد من الكراكات التابعة لتحالف التحدى الذى تقوده شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، ويضم شركتين هولنديتين "بوسكالس" و"فان أورد" وشركتين بلجيكيتين "جان دو نيل" و"دريدجينج إنترناشيونال" وشركة أمريكية هى "جريت ليكس" ليؤكد للعاملين وقادة عملية التكريك من العرب والأجانب على عظمة الدور الذى يقومون به لخدمة الإنسانية وحركة الملاحة العالمية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة