أكرم القصاص - علا الشافعي

وأيوب يحصد مقعد بالتزكية..

7 أعضاء يفوزون بمقاعد مجلس إدارة غرفة الفنادق

الجمعة، 23 يناير 2015 03:28 ص
7 أعضاء يفوزون بمقاعد مجلس إدارة غرفة الفنادق هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هالة الخطيب، الأمين العام لغرفة المنشآت الفندقية، عن فوز كل من ماجد فوزى وحسين شكرى وجيلان الجافى فى انتخابات مجلس إدارة الغرفة عن مقاعد فنادق فئة 4، 5 نجوم، كما فاز أنطوان غزال وإيهاب قديس عن مقعدى فنادق 1،2، 3 نجوم.

وقالت هالة الخطيب، الأمين العام لغرفة المنشآت الفندقية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مقعد المنتجعات السياحية حسم لصالح سها الترجمان التى فازت باكتساح، فيما فاز محمد أيوب بالتزكية عن مقعد الفنادق العائمة بمجلس إدارة الغرفة، وفاز نادر أنور بمقعد الشركات المالكة بمجلس الإدارة.

وأضافت هالة الخطيب، الأمين العام لغرفة المنشآت الفندقية، أن وزير السياحة هشام زعزوع سيقوم بتعيين أربعة أعضاء من ذوى الخبرة، ليكتمل بعدها تشكيل المجلس ليضم 12 عضواً ينتخبون فيما بينهم رئيساً ونائباً أو أكثر وأميناً للصندوق.

يذكر أن انتخابات مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ومندوبيها لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أجريت وفقًا لتعديلات أحكام القانون رقم 85 لسنة 1968 بإنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها، والتى تنص على أن "تكون مدة عضوية مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها أربع سنوات، ولا يجوز للشخص الطبيعى شغل عضوية أو رئاسة مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها لأكثر من دورتين متتاليتين، سواء بالانتخاب أو بالتعيين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق فتح الله

وهكذا تعود السياحة ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة