خالد صلاح

بالصور..أحلام تتعاقد مع"بلاتينوم ريكوردز"وتؤكد: أعمالى فى أيد أمينة

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:05 م
بالصور..أحلام تتعاقد مع"بلاتينوم ريكوردز"وتؤكد: أعمالى فى أيد أمينة أحلام بعد توقيعها العقود
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق
أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقى، عن انضمام فنانة العرب أحلام، من خلال عقد إنتاج وتوزيع لمدة ثلاث سنوات.

كانت الفنانة أحلام وصلت إلى المقرّ الرئيسى للشركة فى "مدينة دبى للإعلام"، حيث كان فى استقبالها مدير "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشى، الذى أشاد بالقيمة الفنيّة التى تمثّلها الفنانة أحلام، وبقاعدتها الجماهيريّة الواسعة.

وبعد الانتهاء من مراسم توقيع العقد، أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بالانضمام إلى "بلاتينوم ريكوردز" التى وصفتها بأنها: "جزء من أكبر المجموعات الإعلاميّة فى الشرق الأوسط".

وأضافت أحلام: "أنا على ثقة بالنجاحات الفنية المشتركة التى ستجمعنا معًا خلال السنوات الثلاث المقبلة إن شاء الله.

وحول ما توفره "بلاتينوم ريكوردز"، من قيمة فنية مضافة، قالت أحلام: "لى ملء الثقة بأنّ أعمالى الفنيّة ستكون فى أيدٍ أمينة، خصوصاً أنّنى وجدت لدى "بلاتينوم" أفكارًا تسويقية عصريّة ومتطورة، وخططًا غير متوفرة لدى أى من الشركات الأخرى، ضف إلى ذلك الشفافية العالية والوضوح والصراحة بين الفنانين."

من جانبه، كشف تيمور مرمرشى عن خطّة تسويقيّة متكاملة تعدّها الشركة لألبوم أحلام المقبل، فضلاً عن مشاريع فنية كبيرة خاصة بها، سيتمّ الإفصاح عنها تباعًا خلال الفترة القادمة.

وختم مرمرشى بالإشارة إلى ما أسماه بـ"المفاجآت السارة القادمة التى تعدّها "بلاتينوم"، وستكون بمثابة تتويج للمراحل الأخيرة من المباحثات والاجتماعات التى تجريها الشركة حاليًا مع نجوم آخرين، يُتوقّع الإعلان عن انضمامهم إليها قريباً."


أحلام توقع العقود- 2015-01 - اليوم السابع
أحلام توقع العقود


أحلام بعد توقيعها العقود- 2015-01 - اليوم السابع
أحلام بعد توقيعها العقود



أحلام مع تيمور مرمرشى- 2015-01 - اليوم السابع
أحلام مع تيمور مرمرشى


	فنانة العرب أحلام- 2015-01 - اليوم السابع

فنانة العرب أحلام

أحلام توقع العقود- 2015-01 - اليوم السابع

أحلام توقع العقود
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوخالد

الجروش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة