أكرم القصاص - علا الشافعي

المرور يضبط 3سيارات مسروقة منها سيارة معفاة جمركيا بنظام المعاقين أعلى الطرق

الإثنين، 19 يناير 2015 10:28 ص
المرور يضبط 3سيارات مسروقة منها سيارة معفاة جمركيا بنظام المعاقين أعلى الطرق حملة مرورية – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مصطفى درويش، مدير المرور، من ضبط 3 سيارات مسروقة، وبها رخص مزورة أعلى الطرق فى حملات مرورية وحرر محضر بالواقعة.

كان ضباط مباحث الإدارة العامة للمرور لمنطقة غرب الدلتا قد تمكنوا من ضبط قائد سيارة نقل يبلغ من العمر 17 عاما، ويقودها برخصة قيادة مزورة عن طريق الاصطناع الكامل بالكمبيوتر قام بدفع 1500 جنيه لأحد الأشخاص ليستخرجها له، وتم اتخاذ اللازم نحوه.

كما تم ضبط سيارة هيونداى إلنترا موديل 2011 يقودها شخص من منطقة محلة روح- مركز طنطا وعليها لوحات رقم ١٥٠١٦٦ملاكى غربية لا تخص السيارة، كما عثر بحقيبة السيارة على لوحات رقم ٥٣١٦٦ ملاكى دمياط، تخص وحدة مرور دمياط الجديدة، وبرفع بصمات السيارة شاسيه وموتور تبين أن السيارة أصلها (د ج ر ٤٢٣٨) مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم ٦١٣٩ جنح أول المنصورة بتاريخ ٢٦/٣/٢٠١٤ عن بلاغ مالكة السيارة: مروة زكريا عبد السلام، وتم تسليم السيارة والمتهم بديوان قسم ثان المحلة لتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

كما تم ضبط سيارة معفاة جمركيا بنظام المعاقين قائدها غير مالكها، وتم اتخاذ اللازم بعرضها على جمارك إسكندرية، وحُرر محضر بكافة المخالفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة