خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الابتدائية والإعدادية

الأحد، 18 يناير 2015 04:28 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الابتدائية والإعدادية المحافظ اثناء تفقد اللجان
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية، بالمرور على عدد من مدارس المحافظة، لمتابعة سير وانتظام العمل داخل لجان امتحانات نصف العام الدراسى للشهادتين الابتدائية والاعدادية، رافقه خلالها المهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعلية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الاسماعيلية.
	المحافظ اثناء تفقد اللجان - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ اثناء تفقد اللجان

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة عاطف بركات الابتدائية، والتى تضم عدد 7 لجان بإجمالى 147 طالبا وطالبة، واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان فى مادة الرياضيات، ثم زار مدرسة النصر الإعدادية بنات، والتى تضم 13 لجنة تضم 248 طالبة واطمأن على مستوى امتحان مادة الجبر والاحصاء.
	المحافظ يطمئن على سير الامتحانات - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ يطمئن على سير الامتحانات

من جانبه، أكد المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن الامتحانات جاءت من المنهج المقرر ولاتوجد أى شكاوى من الطلاب.

وأشار المهندس سرور إبراهيم سرور إلى أنه تم الالتزام بتنفيذ توجيهات محافظ الاسماعيلية بشأن التأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب وتوفير الأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة لحسن سير الامتحانات، كما تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بعدم السماح بالدخول الى مقر اللجان الا لوكيل الوزارة ومدير الادارة وغير ذلك سيكون بإشارة رسمية من المديرية وشدد على منع استخدام المحمول أو التدخين أو اصطحاب الجرائد داخل اللجنة، ومنع اجبار الطلاب على مغادرة الامتحان قبل انتهاء الزمن المحدد.
	يتحدث مع الطلاب اثناء الجنة - 2015-01 - اليوم السابع
يتحدث مع الطلاب اثناء الجنة

وبدأت امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسى الأول بالاسماعيلية، صباح اليوم الأحد، حيث يؤدى 21 ألف و805 طالب وطالبة الامتحانات أمام 343 لجنة على مستوى إدارات الإسماعيلية السبع التعليمية.

كما بدأت الخميس الماضى امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بالإسماعيلية، حيث يؤدى عدد18400طالب وطالبة الأمتحانات أمام 31لجنة على مستوى المحافظة.
المحافظ ووكيل الوزارة يتفقدان احد اللجان - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ ووكيل الوزارة يتفقدان احد اللجان

	المحافظ يطالب بتهيئة أجواء مناسبة للطلاب - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ يطالب بتهيئة أجواء مناسبة للطلاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة