أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب مرشدى أسوان السابق: أحداث إبدو لم تؤثر على السياحة الفرنسية

الجمعة، 16 يناير 2015 11:47 م
نقيب مرشدى أسوان السابق: أحداث إبدو لم تؤثر على السياحة الفرنسية عبد الناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين السابق
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق بأسوان، أن تداعيات أزمة جريدة شارلى إبدو الفرنسية عقب الحادث الدامى، الذى تعرضت له الأسبوع الماضى بسبب الرسومات المسيئة للرسول، صلى الله عليه وسلم، لم تؤثر بشكل مباشر على التدفقات السياحية إلى مصر أو منطقة الشرق الأوسط، معتبرا أن الأزمة سياسية فى المقام الأول.

وأشار عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق فى تصريحات خاصة، إلى أن السياحة الفرنسية إلى مصر من أقل السياحة الوافدة عقب ثورة 25 يناير، حيث لم يكن لها تأثير مباشر على السوق السياحى على المدى القريب أو البعيد خاصة بالنسبة للأقصر وأسوان.

وأوضح عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق، بأن الإرهاب ظاهرة عالمية سواء كانت فى مصر أو فرنسا أو غيرها من الدول، وأن السوق السياحى يهتم فى المقال الأول بتوافر الجانب الأمنى لدى الدول السياحية، مشيرا إلى أن مصر نجحت خلال الفترة الماضية فى استعادة عافيتها أمنيًا، والذى ظهر ذلك جليا فى نسب الحجز والتدفقات السياحية خلال الربع الأول من العام الحالى.

وتوقع عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق، بأن يزداد الإقبال السياحى على مصر خلال الأشهر المقبلة، وخاصة مع نهاية العام الحالى مع بداية الموسم السياحى لعام 2016.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة