أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الجالية المصرية بليبيا: 422 طالبًا يختتمون امتحانات الفصل الدراسى الأول

الخميس، 15 يناير 2015 04:26 م
رئيس الجالية المصرية بليبيا: 422 طالبًا يختتمون امتحانات الفصل الدراسى الأول امتحانات - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم 422 طالبًا وطالبة من أبناء الجالية المصرية لدى ليبيا بمختلف المراحل التعليمية اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسى الأول 2015 – 2016 بمدرستى مصر الحديثة بالعاصمة طرابلس ومدينة بنغازى، ما عدا الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك تحت رعاية السفير المصرى لدى ليبيا محمد أبو بكر.

وقال رئيس الجالية المصرية لدى ليييا الدكتور علاء حاضورة، فى تصريح اليوم لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن امتحانات الفصل الدراسى الأول لأبناء الجالية المصرية فى ليبيا، بدأت 28 ديسمبر الماضى بمختلف المراحل التعليمية بمدرستى مصر الحديثة بالعاصمة طرابلس ومدينة بنغازى، ما عدا الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية واختتمت اليوم فى ظل أجواء هادئة ومستقرة.

وأضاف حاضورة أن 422 طالبًا بمدرستى مصر الحديثة بطرابلس وبنغازى أدوا امتحانات الفصل الدراسى الأول حسب المواعيد المقررة، وتحت رعاية السفير المصرى لدى ليبيا محمد أبو بكر، منوهًا بأن الامتحانات كانت فى مستوى كل الطلاب.

وأشار إلى أن إجازة نصف العام ستبدأ من السبت المقبل على أن تستأنف مع بداية شهر فبراير المقبل لكل المراحل التعليمية، لافتًا إلى أن النتيجة ستعلن قبل بداية الفصل الدراسى الثانى متمنيًا التوفيق لكل الطلاب.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة