خالد صلاح

وزير التنمية الإدارية الأسبق يطالب المسئولين بتنفيذ مشروع الخريطة التنموية

الخميس، 15 يناير 2015 04:26 م
وزير التنمية الإدارية الأسبق يطالب المسئولين بتنفيذ مشروع الخريطة التنموية الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق
كتبت رانيا عامر- رشا إمام
إضافة تعليق
قال الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية الأسبق، إنه متفائل بالمرحلة المقبلة، التى تفعل فيها الخطوات والخطط الإيجابية التى تتخذها الدولة فى مجالات التنمية، لافتا إلى أن مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو مستقبل أفضل.

وطالب درويش فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، المسئولين بالدولة ضرورة تنفيذ مشروع خريطة مصر التنموية، الذى تم عرضه، صباح اليوم، خلال ندوة بمقر الجهاز المركزى للمحاسبات، وبمشاركة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز، وكافة قيادات المركزى من أجل تحقيق أهداف الخطة التنموية فى مستقبل مصر، ومواكبة تكنولوجيا العصر الحديث.

وأوضح الوزير الأسبق أن تفعيل مثل هذه المشاريع التى تضم "النظرة المستقبلية من 2030 حتى 2050، وتخصيص جهة راعية لتفعيل تلك المشاريع على أرض الواقع، بالتنسيق مع باقى الموسسات يؤدى إلى الوصول للطريق السليم فى تطوير وتقدم مصر لمجال التنمية بجميع فروعها.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة