خالد صلاح

العوامل الجوية تتسبب فى إقلاع طائرة أمريكية براكب واحد

الخميس، 15 يناير 2015 01:18 ص
العوامل الجوية تتسبب فى إقلاع طائرة أمريكية براكب واحد الراكب فى الطائرة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كثير من الأحيان تجد وسائل المواصلات غير ممتلئة وتركب الأتوبيس ولا يكون داخله سواك أو تستقل المترو وتكون العربة لا يوجد فيها إلا أنت، وهذا أمر طبيعى خاصة فى الإجازات والأيام التى يوجد فيها أحوال جوية غير عادية، ولكن هل تصادف معك أو تتوقع أن تركب طائرة فى يوم ما ولا يكون على متنها غيرك.

هناك رجل من نيويورك يدعى كريس حدث معه ذلك ليس لأنه حجز طائرة لنفسه أو لأنه يمتلك طائرة خاصة بل لأن الطائرة التى كان يريد أن يستقلها من كليفلاند إلى نيويورك تم تأجيل رحلتها عدة مرات بسبب سوء الأحوال الجوية، عندما استقل الطائرة فى نهاية الأمر بعد تحسن الأحوال اكتشف أن جميع الركاب الآخرين قد لغوا الحجز ولم يتبق سواه هو وباقى طاقم الطائرة من المضيفات وفريق القيادة.

وقال كريس لموقع metro البريطانى إنه كان يشعر بالتميز خاصة أنه كان يعتاد أن يركب الطائرة وهى كاملة العدد والتقط لنفسه مجموعة من الصور للصدفة الغريبة من نوعها والتى من الصعب أن تتكرر مرة أخرى.


موضوعات متعلقة


شركة "بوينج" الأمريكية تحقق رقما قياسيا فى مبيعاتها للطائرات خلال 2014

نرصد أغرب 5 حوادث وقعت فى مصر خلال شهر.. سيارة تصطدم بطائرة ركاب.. وأخرى تسقط من أعلى الدائرى.. وسفينة بضائع تحطم مركب صيد..وسيارة تقتل شخصين على سلم المترو.. وعروسة تفارق الحياة عقب جرعة منشطات جنسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة