أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجدة الرومى تحيى حفلا للمرة الأولى بالشارقة الإماراتية

السبت، 10 يناير 2015 04:09 م
ماجدة الرومى تحيى حفلا للمرة الأولى بالشارقة الإماراتية ماجدة الرومى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مركز الشارقة الإعلامى النجمة اللبنانية ماجدة الرومى يوم الجمعة 23 يناير الجارى، حيث تحيى حفلا على مسرح المجاز فى أول عرض فنى جماهيرى للنجمة اللبنانية فى إمارة الشارقة، عاصمة السياحة العربية لعام 2015.

ويأتى تنظيم الحفل فى إطار جهود مركز الشارقة الإعلامى لتعزيز حضور الشارقة ضمن أجندة الفعاليات الثقافية والفنية والسياحية الأكثر تميّزاً على الصعيدين الإقليمى والدولى، ولتسليط الضوء على التوجه المتزايد فى الإمارة نحو تنظيم واستضافة العروض الفنية والموسيقية الراقية.

وقال أسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامى فى بيان: "يسعدنا أن نقدم للمقيمين فى الشارقة وزوارها السيدة الكبيرة ماجدة الرومى فى أول عرض فنى جماهيرى تقيمه بالإمارة، والتى لا تعتبر صوتاً فنياً رفيع المستوى فحسب، وإنما تعبر أيضاً عن النخبة الثقافية فى العالم العربى، من خلال انتقائها لكلمات كبار الشعراء العرب، وتناولها للقضايا الوجدانية والإنسانية والوطنية فى أعمالها، ونحن على ثقة بأن العرض الذى ستحييه على مسرح المجاز سيظل فى ذاكرة الجمهور المتذوق للفن والموسيقى الراقية لفترة طويلة".

وأكد سمرة أن مركز الشارقة الإعلامى يسعى من خلال استضافة مثل هذه الأسماء الفنية والثقافية الكبيرة فى إمارة الشارقة إلى المساهمة ضمن الجهود المختلفة فى وضع اسم الإمارة كأبرز الوجهات الثقافية والفنية فى المنطقة، منوهاً إلى أن مسرح المجاز الجديد بما يمتلكه من امكانيات فنية وتصاميم فريدة ساهم بشكل كبير فى استقطاب مثل هذه النخب الفنية لإقامة عروضها فى الشارقة.

وتعتبر ماجدة الرومى من أشهر النخب الفنية وأكثرهن نجاحاً على المستوى العربى والدولى، حيث يقترن اسمها بكبار نجوم الفن والموسيقى فى العالم العربي، ممن تأثرت بهم فى صغرها، وسارت على خطاهم فى مسيرتها الفنية، وأبرزهم السيدة فيروز، ومحمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وأسمهان.


أخبار متعلقة


تكريم ماجدة الرومى فى الكويت وتقليدها بالصليب البطريركى الأورشليمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة