خالد صلاح

كريم عبد السلام

مؤمن زكريا

الخميس، 01 يناير 2015 03:17 م

إضافة تعليق
الأهلى يوجه ضربة قاضية للزمالك وينتزع لاعب وسطه المهاجم وهدافه مؤمن زكريا، جماهير الأحمر يزغردون ومشجعو الأبيض يلطمون، والمعركة على آخرها بين الناديين الكبيرين قبل القمة الساخنة بين الفريقين نهاية يناير. الزمالك المتصدر لا يثق فى استمرار صدارته للدورى ولاعبوه يأكلهم القلق والإدارة متخبطة بعد أن بدأت الدورى بهزيمة الأهلى فى مباراة خطف اللاعبين بالنقاط، والأهلى يصارع الإصابات وتجديد دم الفريق والخواجة المحظوظ الذى لا يستطيع تقديم ما يؤهله حتى الآن لقيادة فريق بحجم الأهلى رغم البطولات التى نزلت على الفريق من السماء، لذلك فقضية مؤمن زكريا مرشحة لأن تكون معركة النصف الثانى من الموسم بين الجزيرة وميت عقبة.

الأهلى حصل على استغناء اللاعب من إنبى وسدد قيمة الصفقة وقيد اللاعب فى سجلات اتحاد الكرة، والزمالك الذى يخشى جماهيره نشر صورا قديمة لتوقيع اللاعب على استمارات الزمالك ورفع شعار «من حبنا حبيناه وصار زمالكنا زمالكه» وسرب حوارا بين رئيس النادى والمسكين باتشيكو الذى يخطط سرا للهرب وتدريب الشباب السعودى، مؤداه أن باتشيكو قال لرئيس النادى، مؤمن مين إحنا عندنا كتير فى مركزه ولو عاوز يمشى يمشى، يعنى رئيس النادى لبسها لباتشيكو قدام الجمهور وهو طلع براءة.

نقطة مهمة محدش بيشاور عليها، هو مؤمن زكريا ده منين؟ مش من قطاع الناشئين فى الأهلى؟ طيب قطاع الناشئين بيعمل إيه؟ هو مسؤول عن تفريخ لاعبين للأندية المنافسة وبعدين يرجع النادى يجرى وراهم ويشتريهم بالملايين؟ ده اسمه سوء إدارة وعجز عن اكتشاف المواهب وإهدار مال عام.

حد يقول لى النادى إزاى ساب أحمد شكرى ومانجا وغيرهما من اللاعبين الجامدين وتاه وسط لاعبين كبار خلصوا كورة أو شباب معندهمش خبرة؟ حد يقول لى فين الكشافين وأصحاب الخبرة اللى بيلفوا دوريات الناشئين والممتاز ب والدرجة الأولى لاختيار المواهب البارزة وضمها للنادى برخص التراب وإعادة تأهيلها لتكون جديرة بارتداء فانلة الأهلى.

بصراحة، أثبتت الأيام أن اختراع لجنة الكرة فى الأهلى كان له ضرورته وأهميته، لأنه لا يعمل إلا التخطيط لبناء وتدعيم أهم فرق النادى وواجهته، فريق الكرة والقطاعات المرتبطة به، ونجحت اللجنة فى دعم الفريق بأفضل العناصر على مدى سنوات طويلة وكذا اختيار المدربين من أصحاب البصمات الكروية، فهل تعيد إدارة النادى النظر وتقرر إحياء لجنة الكرة؟
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد واحمد ابراهيم مؤمن عبد السلام !!.........تنسيقية " ايد علا ايد تصقف " !!

الاهلى والزمالك فى مصر !!................علامتان !!.............زى الاهرام والاخبار !!

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف عبدالمنعم رمضان (الشبح)

الاهلي فوق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة