أكرم القصاص - علا الشافعي

عزمى مجاهد يكتب: تجاهل الأبطال وتكريم المدعين

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 04:10 م
عزمى مجاهد يكتب: تجاهل الأبطال وتكريم المدعين عزمى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عجبت والله لأمر بعض الإعلاميين الذين لا يعرفون معادن الرجال والأبطال، ففى الوقت الذى احتفوا به برحيل أحمد سيف الإسلام الذين قالوا عنه أنه أحد نشطاء حقوق الإنسان اليساريين، وهو أيضا والد علاء عبد الفتاح وأنتم تعرفونه جيدا، تجاهل هؤلاء الحديث عن بطل مصرى صميم وأصيل رحل عن دنيانا فى صمت، وهو اللواء على عثمان قائد عمليتى تدمير المدمرتين بيت شاف وبيت يم الإسرائيليتين, وقائد عملية ضرب ميناء إيلات وتفجير محطات الكهرباء لمصنع نحاس شمال ايلات وعنابر الإنتاج وثلاث عربات لورى وثلاث عربات ركوب، وذلك أثناء حرب الاستنزاف ما بين 1967 و1973، وأيضا شارك الراحل العظيم فى حرب العزة والكرامة العبور فى أكتوبر 1973، وقد قام الرئيس الراحل أنور السادات بمنحه نجمة سيناء العسكرية ونوط الواجب من الدرجة الأولى.

استحلفكم بالله.. هل من المنطقى أن نتجاهل تاريخ رجل أعطى لمصر دون متاجرة، بينما نجد من يسعون للشهرة أو المنفعة الشخصية بدعاوى زائفة محل ترحيب وثناء ؟.. بالتأكيد هناك خلل فى المعايير الإنسانية والمهنية أيضا عند هؤلاء الذين يكيلون بمكيالين ويبخسون الناس حقوقهم.

يجب على الجميع الوفاء للبطل وغيره من الأبطال وتكريمهم أحياء وأموات لتعظيم دور البطولة والإيثار وحب الوطن، ولكى يتخذهم الشباب من الجيل الصاعد قدوة يحتذى بها بدلا من تضخيم دور الأفاقين والنمور الورقية وتسليط الأضواء عليهم وجعلهم نجوما، وهو الأمر الذى يؤدى إلى اهتزاز القيم والمعايير الأخلاقية لدى الشباب.. ارحمونا يرحمكم الله.
** أجمل تحية أقدمها لأهل أسوان الكرام الطيبين الذين قدموا صورة رائعة عن مصر وحضارتها وسماحتها بحضورهم الرائع فى مباراة المنتخب الوطنى الودية مع كينيا والتى شهدت افتتاح ستاد أسوان بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومسئولى اتحاد الكرة، لقد كان جمهور أسوان كما عهدناه مهذبا وكريما مع المنتخب والضيوف، وياليت كل الجماهير على نفس الصورة حتى تعود للملاعب روعتها وقدسيتها.

أقرأ أيضاً..

اليوم.. الأهلى “يُجرب” الصفقات الجديدة أمام البلدية ودياً

الزمالك يرفض تظلم وزارة الرياضة على شطب عضوية عباس

“سويلم” يجتمع بقيادات الداخلية لحسم مصير السوبر وحضور الجمهور مباراة تونس

بالصور.. أبرز خمس صفقات مع “إيقاف التنفيذ” قبل إغلاق “الميركاتو الصيفى”

المصرى نصر شعبان يدير لقاء فنلندا وكوريا فى بطولة العالم للطائرة

بالصور.. تعرف على أغلى 9 لاعبين رحلوا عن “الكالتشيو”

بالصور.. أبرز خمس صفقات مع “إيقاف التنفيذ” قبل إغلاق “الميركاتو الصيفى”










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ايطاليا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة