أكرم القصاص - علا الشافعي

كبير محامى القابضة للبتروكيماويات يشكو تعنت إدارته بعد تعرضه للمرض

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 07:09 م
كبير محامى القابضة للبتروكيماويات يشكو تعنت إدارته بعد تعرضه للمرض صورة أرشيفية
كتب حازم صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى يسرى أحمد محمد إبراهيم مدير عام مساعد القضايا والتحقيقات بالشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، في شكوى أرسلها لـ"اليوم السابع" إنه يواجه تعنتا من إدارة الشركة ضده بعد إصابته بجلطة، مؤكدًا أن طوال فترة عمله بلغ عدد القضايا المقامة ضد الشركة 38 قضية ولم يصدر أى أحكام ضد الشركة، على حد قوله.

وحصل "اليوم السابع" على تقرير من المركز الطبي العالمى، يؤكد إصابة يسري أحمد، بشلل بالجانب الأيسر وتيبس عضلي إثر جلطة بالمخ، وهو ما لا يجعله قادرا على تحمل أى مجهود إضافى من خلال نقله من مقر عمله إلى مقر آخر أبعد في المسافة.

وكشفت شهادة صادرة عن الشركة أن تقرير الكفاية عن العام السابق حق للمدير الأعلى بناء على عدة معايير خلصت في النهاية إلى تقدير عام جيد وأن علاوة الجدارة طبقًا للائحة نظام العاملين المعتمدة بالشركة لها شروط يتعين توافرها حتى يحصل العامل على هذه العلاوة وهو لم ينطبق على مثل هذه الحالة.
وأكدت الشهادة أنه تم اعتماد التقارير لجميع العاملين بالمستوى الأول ضمن لجنة شئون العاملين السابقة، علمًا بأن لائحة نظام العاملين بالشركة أجازت التظلم من تقرير الكفاية بمرتبة مقبول فأقل.

وأكد المحامى يسري إبراهيم، في شكواه، أنه فيما يتعلق بندبه إلى شركة المصرية القابضة للبتروكيماويات فقد جاء نتيجة احتياج شركة البتروكيماويات المصرية لمحام من الشركة للعمل بفرع القاهرة وعلى الرغم من أن اللائحة أجازت لرئيس مجلس الإدارة نقل العامل بين إحدى شركات القطاع بفرع القاهرة لدواعى العمل ومصلحته إلا أن الشركة فضلت أن يكون العمل بشركة البتروكيماويات المصرية بطريق الندب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة