خالد صلاح

ويعلن عن مرشحيه خلال أيام..

"التيار الشعبى" يقرر خوض الانتخابات "فردى" و"قائمة"

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 07:16 م
"التيار الشعبى" يقرر خوض الانتخابات "فردى" و"قائمة" أحمد كامل البحيرى المتحدث الرسمى باسم حزب التيار الشعبى تحت التأسيس
كتب هانى عثمان
إضافة تعليق
قال أحمد كامل البحيرى، المتحدث الرسمى باسم حزب التيار الشعبى – تحت التأسيس – إن لجنة إدارة الحزب قررت خوض انتخابات مجلس النواب القادمة على المقاعد المخصصة للفردى بمجموعة من المرشحين سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المتحدث باسم التيار الشعبى لـ"اليوم السابع"، أن حزب التيار يواصل الاستعداد للانتخابات التى سيخوضها ضمن قوائم التيار المدنى الديمقراطى من خلال متابعة المستجدات التى تطرأ داخل التحالف وتجهيز أسماء مرشحيه لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البحيرى، أن لجنة الانتخابات بحزب التيار الشعبى التى يقودها عبد العظيم المغربى وضعت معايير موضوعية لاختيار المرشحين أبرزها الشعبية والخبرة، على أن يُعلن عن مرشحى الحزب خلال أيام قليلة.

أضاف البحيرى، أن التنسيق مع القوى المدنية المتحالفة بالتيار الديمقراطى على المقاعد الفردية سيتم عقب الإعلان عن تقسيم الدوائر، مشيرًا إلى أنه لن يتم الدفع بمرشح باسم الحزب فى الدوائر التى سيتواجد فيها مرشح للتيار الديمقراطى يمتلك مقومات النجاح.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور شديد ( الله يرحمه )

و ماله يا أخويا و ماله

تيار النصف فى المائه ،،،،، عربى و أفرنجى يا نتيجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة