خالد صلاح

بالفيديو.. "النور" يطلق فيلم "لله ثم للتاريخ" لتوضيح حقيقة علاقته بـ"الإخوان".. يستعرض فشل مرسى وحكومة قنديل.. مشاركته فى بيان 3 يوليو.. ويؤكد: يتحمل الدماء من استغل حماس الشباب لاستعادة كرسى الحكم

الخميس، 25 سبتمبر 2014 12:32 م
بالفيديو.. "النور" يطلق فيلم "لله ثم للتاريخ" لتوضيح حقيقة علاقته بـ"الإخوان".. يستعرض فشل مرسى وحكومة قنديل.. مشاركته فى بيان 3 يوليو.. ويؤكد: يتحمل الدماء من استغل حماس الشباب لاستعادة كرسى الحكم يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب النور فيلما وثائقيا عن تفاصيل علاقة الحزب بجماعة الإخوان منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، ومدته تجاوزت الساعة، وتضمن أبرز ما حدث بين الحزب وقيادات جماعة الإخوان خلال تلك الفترة.

وتضمن الفيلم الذى حمل عنوان "لله ثم للتاريخ" حقيقة ما حدث بين حزب النور والإخوان، وكافة تصريحات الإخوان والمتحالفين معهم على حزب النور، والمواقف التى اتخذها حزب النور من الإخوان وقياداتها، وتضمن أيضا بعض حلقات البرامج التى شارك فيها قيادات حزب النور وأدلوا بتصريحات فى أحداث بعينها أثناء حكم الإخوان.

وجاء فى بداية الفيديو استشهاد بالآية الكريمة "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"، وبدأ الفيديو بعبارة "يدعى البعض أن الدعوة السلفية وحزب النور كانا سبب فشل الدكتور محمد مرسى والإخوان، وأنهما خونة وعملاء ومنافقان وباعا القضية، ولديكم القصة من البداية".


وبدأت أحداث الفيديو بيوم 30 يونيو 2012 يوم تأدية الرئيس المعزول محمد مرسى للقسم بعد فوزه بنسبة غير مريحة 51 %، حيث قالت الدعوة السلفية وحزب النور إن هذه النسبة عززت رؤية الدعوة السلفية فى حتمية إشراك أكبر عدد من القوى السياسية النظيفة فى إدارة البلاد.


واستعرض الفيديو فشل جماعة الإخوان فى إدارة البلاد، حيث بدأ الفيديو فترة حكم مرسى بفشل خطة 100 يوم فى تحقيق أهدافها، ثم ظهر فشل بوادر فشل الحكومة هشام قنديل فى توفير المتطلبات الحياتية، واستمرار فشلهم يوما بعد يوم حتى أجمع الجميع أن حكومة هشام قنديل فاشلة.


وكشف حزب النور عن تفاصيل مشاركته فى اجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى 3 يوليو 2013 لوضع خارطة الطريق، وقال الحزب خلال الفيديو إن حزب الحرية والعدالة وافق فى البداية على الحضور، ثم انسحب وشاركنا تقليلا للشر وتكثيرا للخير ونجحنا فى عدم وصول الدكتور محمد البرادعى إلى منصب رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء وتم الحفاظ على المادة الثانية من الدستور.


كما تضمن الفيديو تحريض الإخوان وحلفائهم على حزب النور أعضاء الحزب والدعوة السلفية والهجوم على قيادات الدعوة السلفية وحزب النور ورد قيادات الدعوة السلفية والحزب على ذلك الهجوم.


وقالت مصادر داخل حزب النور إن اللجنة الإعلامية للحزب قامت على هذا الفيلم منذ عدة أشهر، لبيان حقيقة مواقف النور من الإخوان، فيما قال المهندس أسامة عبد المنصف عضو الهيئة العليا "إن الحزب أصدر هذا الفيديو فى هذا التوقيت لبيان حقيقة الزيف الذى تقوم به جماعة الإخوان ضد الحزب، وبيان حقيقة مواقف حزب النور الوطنية"، مشيرا لـ"اليوم السابع" إلى أن الفيديو موجه إلى كل المواطنين وليس جماعة الإخوان فقط، فى محاولة منا لوقف ما تقوم به جماعة الإخوان وبعض القوى السياسية من هجوم علينا.




موضوعات متعلقة

مخيون لـ"برهامى": ما يعنينا أن ما فى القلوب يعلمه علام الغيوب


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

تتجملون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصلى

مبدأين كدة

أنتوا كلكوا زى ما قال معتز مطر بظبط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حزب النفاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

حزب النور يلعب صح

عدد الردود 0

بواسطة:

elmsry

الكدابين علشان الانتخابات

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ناس أمناء وصادقون

ربنا يوفق النور دايما لمصلحة مصر والامة الاسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

ناس نضيفة

محدش يتحمل كده الا انهم عندهم ضمير وطني وديني

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

حركات سلفية قرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

حزب النور ميزته الوضوح في جميع الامور من البدايه

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي الاكرم

اكاذيب حزب الزور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة