خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس مجلس الدوما: السياسة الأمريكية تضع العالم على حافة "حرب باردة"

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 01:51 م
رئيس مجلس الدوما: السياسة الأمريكية تضع العالم على حافة "حرب باردة" مجلس الدوما الروسى ـ صورة أرشيفية
موسكو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد رئيس مجلس الدوما الروسى (مجلس النواب) سيرجى ناريشكين سياسة حلف الناتو والولايات المتحدة الأمريكية فى الأزمة الأوكرانية.

وقال ناريشكين، فى كلمه له خلال افتتاح الدورة الخريفية لأعمال مجلس الدوما اليوم الثلاثاء: "إن الوعود بتوريد السلاح من دول الناتو إلى أوكرانيا قد تشكل تدخلاً فى الشأن الداخلى لأوكرانيا، وتواطؤ مع جرائم الحرب، هذا فى الوقت الذى تضع فيه السياسة الأمريكية اللامسئولة العالم على حافة حرب باردة".

وأضاف: " نحن نبدأ دورة عملنا الخريفية فى ظل ظروف توتر حاد للوضع الدولى، لافتا إلى أن الأزمة والمواجهة مستمرتان فى أوكرانيا رغم اتفاق وقف إطلاق النار".

وشدد رئيس مجلس النواب الروسى على أن قمة الناتو الأخيرة أدت إلى تعقيد الموقف بسبب وعود قدمتها بعض دول الحلف بتزويد أوكرانيا بالسلاح والتقنيات الحربية. وعبر رئيس مجلس الدوما عن اعتقاده بأن "كل الأقنعة قد سقطت بالنسبة للمراقب الموضوعي، وحانت لحظة الحقيقة".

وفى ختام كلمته، قال ناريشكين: "إن السياسة الوقحة واللا مسئولة للولايات المتحدة، وتلك الدول التى تسير فى ركابها، تضع العالم على حافية "حرب باردة" حيث يتم تجاهل الحقوق، وتشتد التصرفات الإمبراطورية من جانب البعض، وتبرز اللاأخلاقية فى سلوك آخرين".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة