أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تشغيل مستشفى بولاق خلال ٤٨ ساعة والعيادات الخارجية غداً

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 02:49 م
بالصور.. تشغيل مستشفى بولاق خلال ٤٨ ساعة والعيادات الخارجية غداً الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال تفقده المستشفى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة إجراءات تعقيم مستشفى بولاق الدكرور العام بعد الانتهاء من تجفيف المستشفى من طفوحات مياه الصرف الصحى من الداخل والخارج .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال تفقده المستشفى لليوم الثالث على التوالى للوقوف على إنهاء المشكلة تماماً أنه من المتوقع تشغيل العيادات الخارجية غداً الثلاثاء واستقبال المرضى على أن يتم تشغيل كافة مبانى المستشفى فى غضون 48 ساعة وإعادة المرضى الذين تم نقلهم إلى مستشفيات أخرى مجاورة .


سيدة تستوقف المحافظ لإصابتها بكسر فى يدها

وخلال تواجد المحافظ بالمستشفى استوقفته سيدة تدعى نفيسة عبد المجيد كفافى مصابة بكسر فى يدها فأمر على الفور رئيس حى بولاق الدكرور أسامة السقعان بتوفير سيارة لها ونقلها على الفور إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج اللازم.

كما زار المحافظ قسم الشرطة للإطمئنان على تجفيف المياه والبدء فى فصل شبكات القسم عن المستشفى وتطهيرها مشيراً أن محطة رفع مياه الصرف الرئيسية التى تخدم المنطقة تعمل بكامل طاقتها .


الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال تفقده مستشفى بولاق الدكرور

وأشار أنه سيتم تمهيد الأماكن أمام المستشفى والقسم أسفل كوبرى ثروت وإعادة إستغلالها مشدداً على رئيس الحى برفع أى إشغالات أو عربات كارو أو أتربة .

رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس وعزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .


محافظ القاهرة وأحد القيادات الأمنية خلال تفقده المستشفى




الانتهاء من تجفيف المستشفى من طفوحات مياه الصرف الصحى من الداخل والخارج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة