خالد صلاح
}

"آراب ديري": عرض استحواذ الشركة الدنماركية أعلى من عرض بايونيرز

الخميس، 11 سبتمبر 2014 11:28 ص
"آراب ديري": عرض استحواذ الشركة الدنماركية أعلى من عرض بايونيرز صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين
إضافة تعليق
قال طارق عبد العاطى رئيس شركة العربية لمنتجات الالبان "آراب ديري" أن العرض المقدم من الشركة الدنماركية أعلى من العرض المقدم من شركة بايونيرز القابضة، بحيث أن بايونيرز تقدمت بسعر 56 جنيه للسهم، بينما الشركة الدنماركية تقدمت بـ 65 للسهم.

وأوضح فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن من حق الشركة خلال مدة الفحص النافى للجهالة قانونيا ان تتلقى عروض أخرى.

وتوقع أن تتلقى شركته العديد من العروض خلال الفترة القادمة نظرا لأنها من الشركات التى تعمل فى قطاع واعد.

وتقدمت شركة "بايونيرز القابضة" للاستثمارات المالية، بعرض شراء محتمل لكامل اسهم "اراب ديري" بسعر 56جنية للسهم (وان يقدم العرض بعد القيام بفحص مالي وقانوني نافي للجهاله ومرضي عن الشركة المستهدفة بعرض الشراء) ، العربية لمنتجات الالبان "اراب ديري" باندا بسعر 56 جنية للسهم (وان يقدم العرض بعد قيامنا بفحص مالي وقانوني نافي للجهاله ومرضي عن الشركة المستهدفة بعرض الشراء) وقد وافقا المساهمين الرئيسيين علي ذلك العرض.


وأعلنت اليوم شركة العربية لمنتجات الالبان "آراب ديري" فى بيان لها لإدارة البورصة من يفيد ورود خطاب الى الشركة من Arla Foods Amba - الدنماركية بإبداء رغبتها بتقديم عرض شراء محتمل لكامل اسهم الشركة العربية لمنتجات الالبان (الشركة المستهدفة بالعرض) بسعر 65 جم للسهم تحت شرط إنهاء مرضى للفحص المالى والقانونى النافى للجهالة وموافقة نهائية من مجلس إدارة (الشركة مقدمة العرض).

وقالت أن مجلس إدارة الشركة سوف يتم اتخاذ قرار تمكين مقدم العرض المحتمل بالفحص النافى للجهالة فى مجلس إدارة (الشركة المستهدفة بالعرض).

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة