خالد صلاح

شركة عالمية تخطط لتصنيع مهمات الحفر لإقامة مشروعات توسعية بالسويس

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 02:07 ص
شركة عالمية تخطط لتصنيع مهمات الحفر لإقامة مشروعات توسعية بالسويس صورة أرشيفية
أ ش أ
إضافة تعليق
تخطط الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر لإقامة عدة مشروعات توسعية لزيادة إنتاجها من مواسير الحفر ومواسير تبطين آبار البترول تدعيماً لإستراتيجية وزارة البترول لتعظيم التصنيع المحلى للمهمات والمعدات البترولية.

أكد ذلك المهندس محمد أبو العلا رئيس الشركة اليوم للمهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية خلال زيارته التفقدية لمصنع الشركة بالعين السخنة موضحا أن الشركة تجرى مفاوضات حالياً مع الشركة المصرية الصينية لتنفيذ مشروعاتها التوسعية.

وأشار إلى أنه يتم حالياً إنشاء المرحلة الثانية للمصنع باستثمارات 32 مليون دولار و بطاقة إنتاجية 80 ألف طن سنوياً مواسير معالجة تضاف إلى الطاقة الإنتاجية الحالية موضحاً أنه من المخطط الانتهاء من تنفيذها والبدء فى تشغيلها فى أغسطس من العام القادم.

وأوضح أن المصنع نجح هذا العام فى تحقيق زيادة فى حجم الإنتاج والمبيعات تتواكب مع زيادة تكثيف أنشطة البحث عن البترول والغاز وإنتاجهما، لافتاً إلى أن المصنع فاز بأوامر توريد فى بعض المناقصات الكبرى بلغت قيمتها أكثر من 48 مليون دولار وأن إجمالى تعاقدات المصنع منذ بداية عمله عام 2011 وحتى الآن بلغ حوالى 145 مليون دولار.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة