أكرم القصاص

أنريكى أجلاسيوس يحضر لمصر بطائرته الخاصة قبل حفل بورتو مارينا بيوم..ويغنى بتقنيه الـ3D برعاية "اليوم السابع" وعدد من الشركات.. ووليد منصور: الحفل يسع 10 آلاف شخص.. ونجهز له منذ 15 يوما بمواصفات عالمية

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 07:37 م
أنريكى أجلاسيوس يحضر لمصر بطائرته الخاصة قبل حفل بورتو مارينا بيوم..ويغنى بتقنيه الـ3D برعاية "اليوم السابع" وعدد من الشركات.. ووليد منصور: الحفل يسع 10 آلاف شخص.. ونجهز له منذ 15 يوما بمواصفات عالمية أنريكى أجلاسيوس
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من القلق والترقب بين المسئولين عن تنظيم حفل النجم العالمى أنريكى إجلاسيس ببورتو مارينا يوم السبت القادم، حيث أكد وليد منصور منظم الحفلات فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجميع يعمل على قدم وساق من أجل خروج الحفل بمظهر لائق ومشرف لاسيما أن الهدف الأساسى من الحفل هو تنشيط السياحة، وذلك ضمن مجموعات حفلات عالمية أقامتها شركة "عامر جروب" بداية من الشاب خالد، مرورا بأنريكى أجلاسيس، وسيستمرون فيها إلى الصيف المقبل وهناك أكثر من نجم عالمى فى الطريق لمصر وهى خطة تم وضعها مع منصور عامر، وعمر عامر نائب رئيس مجلس الإدارة وهيثم عبد العظيم مدير عام شركة عامر للمولات، برعاية اليوم السابع وعدد من الشركات.

وعن الاستعدادات للحفل أكد "منصور"، أن هذا الحفل على عكس جميع الحفلات الأخرى التى نظمها من قبل، بسبب التجهيزات الضخمة التى وجدت فيه، حيث تم بناء المسرح قبل الحفل بأكثر من 15 يوما بناء على طلبات محددة طلبها "أنريكى" وبالفعل تم شراؤها من الخارج، كما وعد "منصور" الحضور بوجود الكثير من المفاجآت التى ستنال إعجابهم، وينشر "اليوم السابع" الصور الأولى للمسرح الذى سيغنى عليه النجم العالمى.

وتابع منظم الحفلات الشهير، أن الحفل سيسع 10 آلاف شخص، سواء على مستوى الجمهور المصرى أو الجاليات العربية ومن الجمهور الأجنبى، وأن تذاكر الحفل تشمل 3 فئات الـ VIP بـ 1000 جنيه، والأولى بـ 500 جنيه، والثانية بـ 300 جنيه، مشيرا إلى أنه حتى كتابة هذه السطور انتهت تماما الفئة الأولى والثانية كما أوشكت الثالثة على الانتهاء وهو ما يعتبر رقما قياسيا فور طرح التذاكر فى منافذ البيع.

وأشار "منصور"، إلى أنه لأول مرة يتعاون مع شركة "دون الزر" وهى شركة أمريكية مسئولة عن حفلات الفنانين الكبار فى مصر، ومتابعة الشكل النهائى والمتفق عليه فى تجهيزات الحفل وبالفعل لقيت كل التجهيزات إعجابهم، مشيرا إلى أن هناك الكثير ممن سيساعدونه فى الحفل ليخرج بمظهر لائق مثل الفنان احمد عصام الذى سيقدم مجموعة من الألعاب النارية التى يشتهر بها "Fireworks"، ووليد الحريرى سيتولى الإضاءة والشاشات، ومسرح تامر فوزى، وديكور محمد جابر، وتأمين فتحى تاج، مشيرا إلى أن إنريكى إجلاسيس سيصل إلى مصر قبل الحفل بيوم واحد فقط على متن طائرته الخاصة، وسيتم عقد مؤتمر صحفى فى نفس يوم وصوله فى بورتو مارينا سيحضره العديد من وسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية.

وأوضح منصور، أن أبواب الحفل سيتم فتحها منذ الساعة السادسة مساء من أجل التسهيل على الجمهور، وسيكون لكل فئة من التذاكر مدخل خاص بها موضحا أنه استعان بما يقرب من 200 منظم من أجل إرشاد الجمهور إلى أماكن الحفل وطريقة دخولهم، وأن البداية ستكون مع الـ D.J العالمى ديفيد فانديتا فى الساعة الثامنة والنصف، قبل أن يظهر النجم العالمى أنريكى لجمهوره فى الساعة العاشرة والنصف.

واختتم منصور تصريحاته بأن مديرية الأمن والجهات المعنية بالحفل لم يتأخروا فى أى طلبات سواء بداية من التصاريح اللازمة للحفل، أو من خلال إرسال 4 لجان للمساعدة فى التأمين وليخرج الحفل بصورة تليق بمصر.

وعبر انريكى عن سعادته بتواجده فى مصر من خلال تغريده عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" و"فيس بوك" وكانت نصها "Egypt coming to golf porto marina in EL Alamein august 9th tickets on sale now don't miss it"
كما قام بعمل فيديو ونشره على صفحته ليعلن عن حفله بمصر.

المسرح الذي سيقام عليه الحفل

أنريكى أجلاسيوس بالـ3d


استعدادات المسرح


جانب من المسرح

مسرح الحفل بالكامل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة