أكرم القصاص

ننفرد بنشر اعترافات مدير دار أيتام مكة المكرمة المتهم بتعذيب الأطفال.. المتهم: إهمال زوجتى وتعلم ابنى التدخين أصابنى بأزمة.. واعتدائى على الأطفال جاء حرصا عليهم.. أتعامل مع أبنائى بنفس الأسلوب

الإثنين، 04 أغسطس 2014 06:07 م
ننفرد بنشر اعترافات مدير دار أيتام مكة المكرمة المتهم بتعذيب الأطفال.. المتهم: إهمال زوجتى وتعلم ابنى التدخين أصابنى بأزمة.. واعتدائى على الأطفال جاء حرصا عليهم.. أتعامل مع أبنائى بنفس الأسلوب أسامة محمد عثمان للمتهم بتعذيب الأطفال داخل دار الأيتام
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أول اعترافات لأسامة محمد عثمان، المتهم بتعذيب الأيتام داخل دار رعاية أيتام مكة المكرمة، الكائنة بمنطقة الطالبية، والذى ظهر فى مقطع فيديو أثناء تعذيبهم وضربهم بعصا خشبية.

واعترف المتهم فور القبض عليه منذ قليل أمام اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه حاصل على الشهادة الإعدادية وسافر إلى السعودية وعمل مدرب لياقة بدنية، وتمكن من جمع مبلغ مالى مكنه من بناء دار الأيتام.

وأضاف المتهم أن خلافات نشبت بينه وبين زوجته، حيث بدأت فى إهماله وعدم الاهتمام به والسهر خارج المنزل وتركه بمفرده، كما اكتشف أيضا أن ابنه يدخن، مما سبب له أزمة نفسية، وأكد أن اعتدائه بالضرب على الأطفال بالضرب كان من قبل تأديبه وليس تعذيبهم، إضافة إلى حرصه على حياتهم خشية إصابتهم بصاعق كهربائى أو محاولتهم فتح جهاز التليفزيون، مما قد يسفر عن سقوطه على أحدهم وإصابته.

واستطرد المتهم فى اعترافاته قائلا إنه كان يعلم أن زوجته تقوم بتصويره بهاتفها المحمول إلا أنه كان يعتقد أن تسجيلها لاعتدائه على الأطفال للتأكيد أنه يقوم بتربيتهم تربية صارمة، وأن تصوير الفيديو كان منذ عام و4 أشهر، مؤكدا أن زوجته تعلم أنه عصبى وأنه لا يتمالك أعصابه إذا حدث خطأ ما من أى شخص.

وأضاف المتهم أنه يتعامل مع أبنائه بنفس الأسلوب الذى يتعامل به مع أطفال الدار الأيتام، وأنه اعتدى بالضرب المبرح على ابنه فور علمه أنه يدخن.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتهم تزوج من إحدى الفتيات التى تبلغ من العمر 22 عاما من فترة قريبة، مما فجر الخلافات بينه وبين زوجته، وهو ما دفعها لنشر الفيديو على شبكة الإنترنت للانتقام منه.


المتهم

المتهم


موضوعات متعلقة..


ننشر تفاصيل حل أزمة دار أيتام مكة.. نقل رضيعة عمرها 5 شهور إلى أحد فروع الأورمان.. و12 طفلا إلى مقر مؤسسة فيس البلجيكية فى العبور.. وترحيب بتبنى الأسر لطفل أو أكثر

وزيرة التضامن:الرئيس اتصل بنا لمتابعة واقعة تعذيب أيتام دار مكة

مديرة دار أيتام مكة تنفى علاقتها بالتعذيب.. والنيابة تحجزها للتحريات

حقوقيون يحملون أجهزة الدولة مسئولية الاعتداء على أطفال دار أيتام "مكة المكرمة".. "القومى للطفولة":الجميع يعمل فى جزر منعزلة ولا يوجد تعاون.. و"مساعدة الأحداث":من الممكن تكرار ماحدث فى ظل تجاهل الدولة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه سعيد

عرفنا مستوى تعليمه؟؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

inshoter

هوة دة شكل مدير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العظيم

إقتـــــــــــــــــــــــــــــــــــراح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العظيم

مريض نفسى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدمدبولى

الزوجة متهمة رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي المصري

أعطاه الله بسطة في الجسم وران على قلبه فهو أصم أعمى أبكم لا يفقه ولا يعقل .. ليته يقرأ هذه

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

اول مره اشعر باننى فى دولة

لحظة القبض علية شعرت باننى فى دولة مهتمة بأبنائها

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

الحل فعلا في دار ايتام مركزية مجمعة

عدد الردود 0

بواسطة:

داخل مساعد الشراري

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

طه جاد

المية ماتطلعش فى العالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة