أكرم القصاص - علا الشافعي

قافلة الأزهر الإغاثية الثانية تصل إلى قطاع غزة

السبت، 30 أغسطس 2014 12:37 ص
قافلة الأزهر الإغاثية الثانية تصل إلى قطاع غزة قافلة الأزهر الإغاثية الثانية تصل قطاع غزة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت، أمس الجمعة، قافلة الأزهر الإغاثية الثانية إلى قطاع غزة، حيث كان فى استقبالها بمعبر رفح من الجانب الفلسطينى الدكتور إسماعيل بلبل، عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين، والدكتور جبر الناعور، والدكتور زياد الدماغ، وناصر الحلو أعضاء مجلس أمناء المعاهد الأزهرية، ومروان عيسى، مدير الدائرة المالية.

وقد قدم أعضاء مجلس أمناء المعاهد الأزهرية الشكر للأزهر الشريف وللإمام الأكبر شيخ الأزهر، على ما يبذله من جهد تجاه القضية الفلسطينية، وقال د. بلبل: إن هذا اليوم يوم مشهود فى تاريخ فلسطين، يظهر فيه الشعب المصرى والأزهر الشريف وقوفه بجانب الشعب الفلسطينى.

ومن جانبه نقل الدكتور سعيد عامر، الأمين العام المساعد للجنة الدعوة - تحيات الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والشعب المصرى حكومة وشعباً إلى أهل فلسطين، موضحًا أن ما يقوم به الأزهر الشريف هو ما تقتضيه الأخوة الإيمانية، وتفعيلها على أرض الواقع بإرسال القوافل إلى أرض غزة الصابرة كان بناءً على تعليمات الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف.

واعتبر الشيخ محمد العبد، أن هذه القافلة هى رمز يعبر به الأزهر الشريف عن وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطينى الشقيق، مؤكدًا أن هذه القافلة تزيد على سابقتها بنحو خمسين طنًا من المواد الطبية والغذائية والإغاثية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة