أكرم القصاص - علا الشافعي

أنور السادات: هيئة موحدة للوفد المصرى والتيار الديمقراطى بالبرلمان

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 12:48 م
أنور السادات: هيئة موحدة للوفد المصرى والتيار الديمقراطى بالبرلمان محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، اندماج تحالفى الوفد المصرى والتيار الديمقراطى حتى الآن، موضحا أن هناك تفاصيل ونقاطا هامة يتم حسمها والاتفاق عليها بشكل نهائى.

وأضاف السادات فى تصريحات له اليوم "هناك أمور قد تم حسمها تتعلق بألا يكون هناك محاصصة بين التحالفين، وأن يكون هناك هيئة برلمانية واحدة للتحالف داخل البرلمان القادم".

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن تحالف الوفد المصرى يسعى جاهدا إلى ضم عدد أكبر من الأحزاب والشخصيات العامة لعمل قائمة موحدة لخوض الإنتخابات البرلمانية، ولفت إلى أن هناك لائحة صارمة للتحالف تحكم عمله ومن المنتظر قريبا أن يتم الاتفاق على تشكيل لجنة تقييم دورى لسير أنشطة التحالف تستعرض ما تم إٍنجازه وما ينتظر، حتى تكون هناك مراجعة دورية لأنشطة التحالف أولا بأول.

وأشار السادات إلى أن الباب مازال مفتوحا أمام الجميع للانضمام لتحالف أحزاب الوفد المصرى والتيار الديمقراطى بشرط ألا يكونوا من بين الفلول أو الإخوان، لافتا إلى أن تحالف الوفد المصرى يضمن المرونة التى تقتضى أن يكون لكل طرف فى التحالف كامل الحرية والاستقلالية فى اتخاذ القرارات الداخلية المتعلقة بنشاطه المستقل، والتى لا تؤثر على مجمل آلية عمل التحالف ولا تتعارض مع ما هو متفق عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل محمود

دعواتنا بالنجاح والتوفيق للرجل الوطنى محمد انور السادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة