أكرم القصاص

بالفيديو.. جورج قرداحى يتلو آيات قرآنية فى برنامج "معكم" لمنى الشاذلى.. ويؤكد: أحفظ منه الكثير رغم كونى مسيحيًا.. ووَصْف ثورة 30 يونيو بالانقلاب استخفاف بعقولنا.. وأدين لمصر بشهرتى

الأحد، 24 أغسطس 2014 05:27 ص
بالفيديو.. جورج قرداحى يتلو آيات قرآنية فى برنامج "معكم" لمنى الشاذلى.. ويؤكد: أحفظ منه الكثير رغم كونى مسيحيًا.. ووَصْف ثورة 30 يونيو بالانقلاب استخفاف بعقولنا.. وأدين لمصر بشهرتى الإعلامى جورج قرداحى
كتب سمير حسنى - لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل الإعلامى جورج قرداحى، أمس السبت، ضيفًا على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، على قناة cbc، فى حوار خاص وحديث عن مصر وزيارته لشيخ الأزهر.

وقال "قرداحى"، إن مصر محروسة بعناية الله وشعبها، مؤكدًا أنه يقدر ويحب الإسلام الحقيقى، كاشًفا عن أنه يحفظ الكثير من القرآن رغم كونه مسيحيًا.

وتلا الإعلامى الكبير، آيات من القرآن الكريم خلال استضافته فى البرنامج، مطالبًا المسيحيين بالتعرف على الحضارة الإسلامية والإسلام، مثنيًا على الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قائًلا: "إن الأزهر منارة لكل المسلمين بالعالم أجمع، ولمست العقل الراجح وحسن الخلق خلال لقاء جمع بالدكتور أحمد الطيب".

وأضاف "قرداحى"، أن القنوات التى تضع كلمة "انقلاب" تهين 30 مليون مصرى شاركوا فى ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن 30 مليونًا آخرين كانوا يريدون المشاركة بها، واصفًا موقف تلك القنوات بأنه "استخفاف بعقولنا".

وأوضح الإعلامى الكبير، أن ثورة 30 يونيو كانت انقلابًا شعبيًا، مشيرًا إلى أن كل العرب لديهم علاقات مع مصر، مشددًا "أدين لمصر بشهرتى".

يذكر أن الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى، زار الإمام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، معربًا عن سعادته بالزيارة، قائلاً، إنه لم يفاجأ بشخصية شيخ الأزهر التى تعرف عليها من خلال آرائه وأفكاره ، لافتًا إلى أنه شعر بارتياح شديد بأن الرجل جاء فى المكان والزمان المناسب ، قائلاً، "شعرت بأننى ربحت المليون أخيراً بمقابلتى شيخ الأزهر"، مؤكدًا أن "الطيب"، ممثل للإسلام الوسطى المعتدل ، المتسم بالسماحة والاحترام.

وأكد "قرداحى"، عقب لقائه شيخ الأزهر، أنه يحترم آراء الإمام الأكبر الدينية والسياسية والاجتماعية ، مشيرًا إلى أن لقاءه بشيخ الأزهر تناول العمق الدينى والسياسى لواقعنا العربى والإسلامى ، مؤكداً أن الأزهر فى رعاية وكنف الدكتور الطيب يحتل مرتبة الريادة فى مواجهة الأفكار الظلامية التى أصابت المجتمع الإسلامى بالأذى، وحاولت تشويه صورة الإسلام الحقيقية الناصعة والجميلة.





أخبار متعلقة:

بالفيديو.. جورج قرداحى يتلو آيات قرآنية فى برناج "معكم" لمنى الشاذلى





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة