خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. شباب متطوعون بالعريش يطلقون مبادرة لتنظيف الشاطئ

السبت، 23 أغسطس 2014 04:19 م
بالصور.. شباب متطوعون بالعريش يطلقون مبادرة لتنظيف الشاطئ متطوعون يحفرون بئرا على الشاطئ
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت حملة "ابدأ بنفسك" بالعريش مبادرة لتنظيف شاطئ العريش بجهود المتطوعين الشباب، شارك بها عشرات من الشباب المتطوعين، وقاموا بجهود ذاتية بتنظيف الشاطئ من الأعشاب والمخلفات .

وقال وليد الليثى، منسق الحملة، إنه تم الانتهاء من تنظيف أجزاء من الشاطئ وجارى حفر بئر مياه سطحى لتوفير المياه العذبة على الشاطئ بمنطقة أبو صقل .

وأضاف أن الحملة كانت قد انتهت من تنظيف ودهان سور مدرسة العريش الثانوية العسكرية بجهد تطوعى نفذه عشرات الشباب يعاونهم عدد من الخطاطين .

وقام الشباب المتطوعون بتوفير الدهانات وطلاء سور المدرسة من الخارج واستبدال الشعارات السياسية التى تحمل عبارات غير لائقة بأخرى دينية، إضافة إلى نصائح وحكم إلى جانب رسم مناظر تعبر عن بيئة شمال سيناء .

وأبدى أهالى العريش سعادتهم بهذا العمل التطوعى .

يذكر أن " ابدأ بنفسك " اسم لحملة يقودها شباب متطوعون من مدينة العريش، نشطت مع مطلع العام الحالى فى مجال تقديم أعمال الخير التطوعية لخدمة الأهالى فى مدينة العريش، ومن أبرزها دهان الحوائط، وتنظيف الشوارع، وإزالة الأشجار والعوالق من المقابر .

وقال خليل الليثى، مؤسس الحملة، لــ"اليوم السابع"، إنهم بدأوا عملهم التطوعى منذ بداية العام الحالى، ودشنوا صفحة لهم على مواقع التواصل الاجتماعى باسم الحملة، مشيرا إلى أن جميعهم لا علاقة لهم بأى أحزاب أو كيانات سياسة، ويجمعهم العمل العام للنهوض بمدينتهم بعيداً عن السياسة.




التجهيز لحفر بئر على الشاطئ


تنظيف الشاطئ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة