خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس عجوز تعدى جنسيًا على طفلة عمرها 6 سنوات بكرداسة.. 4 بلاغات جديدة ضد المتهم بعد سماع واقعة الطفلة.. النيابة تقرر عرض طفلين على الطب الشرعى.. والتحريات: المتهم صاحب مكتبة يستغلها لاستقطاب الأطفال

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 10:49 م
حبس عجوز تعدى جنسيًا على طفلة عمرها 6 سنوات بكرداسة.. 4 بلاغات جديدة ضد المتهم بعد سماع واقعة الطفلة.. النيابة تقرر عرض طفلين على الطب الشرعى.. والتحريات: المتهم صاحب مكتبة يستغلها لاستقطاب الأطفال اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد على الله، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بحبس صاحب مكتبة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدى على الأطفال جنسيًا داخل المكتبة التى يمتكلها بمنطقة كرداسة, كما أمرت النيابة بعرض الطفلة المجنى عليها وطفل آخر على الطب الشرعى.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة بعد تقدم أهلية الطفلة ببلاغ ضد المتهم تتضمن أنه اعتاد التعدى الجنسى على الأطفال الذين يتوجهون إليه لشراء بعض احتياجاتهم من بالمكتبة التى يمتلكها بالمنطقة, إلا أنهم لم يخبروا أهلهم بما كان يتم معهم خوفًا من افتضاح أمرهم.

وأوضحت التحقيقات أن الطفلة المجنى عليها 6 سنوات توجهت إلى المكتبة لشراء بعض المستلزمات الخاصة منه إلا أن المتهم تعدى عليها جنسيًا داخل المكتبة, وعندما توجهت الطفلة إلى المنزل قامت بإخبار أهلها بما حدث معها, فقاموا على الفور بالتقدم ببلاغ ضد المتهم.

وطالبت النيابة عرض الطفلة وطفل آخر تم التعدى عليهما جنسيًا بشكل كامل على الطب الشرعى, وتبين أن باقى الأطفال تم التعدى عليهم بشكل ظاهرى, وتم سماع أقوالهم حيث أكدوا أن المتهم قام بالتعدى الجنسى عليهم.

وأشارت التحقيقات إلى تقدم العديد من الأهالى بالمنطقة ببلاغات ضد المتهم الذى اعتاد التعدى الجنسى على الأطفال فى أوقات مختلفة ولكن الأطفال لم يخبروا أهلهم وقت الواقعة إلا أنهم كشفوا الأمر بعد واقعة التعدى على الطفلة بالمنطقة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم دائم التعدى على الأطفال حيث تلقت النيابة 4 بلاغات تفيد بالتعدى على عدد من الأطفال جنسيًا داخل المكتبة عند ذهابهم إليه لشراء بعض الأشياء الخاصة بالأطفال, فأمرت النيابة بعرض الطفلة وطفل آخر على الطب الشرعى, وما زالت النيابة تحقق فى باقى البلاغات.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد ألقت القبض على "م.ح" 53 سنة, صاحب مكتبة, بعد بلاغ تلقاه قسم الشرطة يفيد بالتعدى جنسيًا على طفلة عمرها 6 سنوات داخل المكتبة التى يمتلكها المتهم, وأنكر المتهم بالتحقيقات تعديه على الأطفال.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة