أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد الجيش الثالث: ضخ 50 ألف رأس ماشية بالأسواق قبل العيد

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 09:44 م
قائد الجيش الثالث: ضخ 50 ألف رأس ماشية بالأسواق قبل العيد جانب من الإفطار المجمع
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب أسامة رشدى عسكر، قائد الجيش الثالث الميدانى، إن الجيش قام بإنشاء مشروعات خدمية وترفيهية واقتصادية بالسويس لخدمة المواطنين خلال الفترة الماضية وعقب الثورة تكلفت مليار جنيه.

وأضاف قائد الجيش الثالث، عقب الإفطار الذى نظمته قبيلة العمارين بالسويس بحضور ممثلين عن القبائل العربية بالسويس وجنوب سيناء، أنهم تلقوا تعليمات من الرئاسة بالمساهمة بمشروع تطوير الطرق على مستوى الجمهورية، موضحا أن هناك مخططا لضخ 50 ألف رأس ماشية حية بالسوق بأسعار أقل من الأسعار الموجودة لصالح المواطنين خلال العيد وهى قادمة من البرازيل.

وقال إنه لديه لوما على الشعبيين وشباب ومثقفى ومواطنى السويس لعدم وجود توعية واستمرار تظاهرات الإخوان بالمحافظة بشكل يومى لقرابة من 40 إلى 100 شخص، موضحا أنهم لديهم القدرة على ضبطهم جميعا ولكن سيجدوا من يتدخل من أجل الإفراج عن بعضهم، موضحا أنهم لديه تفهما كاملا لما يحدث على أرض الواقع.

وأضاف أن هناك مخططا لضخ مليون رأس غنم بالسوق خلال الفترة المقبلة لحدوث توازن بالأسعار بالسوق وهذه الأمور تأتى فى إطار خدمة المواطنين.

كما تحدث أيضا عن الأوضاع الخارجية وما يحدث بالعراق حاليا وليبيا، موضحا أن من قاموا بحادث الفرافرة لن يفلتوا من العقاب وأنه تم تحديدهم جميعا وسيتم ضبطهم خلال الأيام القادمة.

وتحدث أيضا عن تدخل القوات المسلحة لتطوير ميناء الأدبية بتكلفة 140 مليون جنيه وسوف يستوعب ذلك 140 شاحنة وسوف يوفر ذلك فرص عمل لـ 300 شاب من السويس، مؤكدا أن الجيش يتدخل لعمل المدرسة الدولية حاليا بالسويس، موضحا أن مستشفى التوفيقة التى كانت متوقفة عن البناء والعمل منذ أكثر من 10 سنوات تم نقل ملكيتها لجامعة السويس لتدخل ضمن المنظومة العلمية الجديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

البرئ

ماشى على راسى من كتر المآسى

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

شوفتم جيش امريكا بيعمل كدا

نغيير الوزارة الى وزارة الدفاع الاستثماريه

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال فرحات

جيوش العالم المتقدم تستغل طاقاتها

عدد الردود 0

بواسطة:

ali sharaf el dein

من اين

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

يا عم ركز فى تدريب القوات و تأمنها الاول!

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيةبدوي

كان اللة في العون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة