خالد صلاح

دندراوى الهوارى

حماس الحقيرة تطالب بتدويل معبر رفح

الخميس، 17 يوليه 2014 11:59 ص

إضافة تعليق
أصابتنى دهشة ألجمت لسانى، وسمرتنى فى الأرض دون حركة، عندما استمعت إلى شروط حركة حماس للموافقة على المبادرة المصرية بالتهدئة، وتحديدا الشرط الذى يقول: (تحويل معبر رفح إلى معبر دولى تشرف عليه الأمم المتحدة ودول عربية وصديقة)، وطبعا من الدول العربية قطر، والدول الصديقة تركيا وإيران.

هذا المطلب الوقح، والحقير، والمتجاوز، يكشف للأعمى قبل البصير عن النوايا الحقيقية لهذه الحركة الإرهابية وما تضمره لمصر، وعليه فلابد من حشد المصريين، شعبا وسلطة، للوقوف بحسم وقوة ضد مخططات حماس الحقيرة، ولتذهب إلى الجحيم.

وعلى الشعب الفلسطينى إذا أراد مساندة ودعم مصر له، فإن عليه أولا أن يساند ويدعم نفسه بالتخلص من هذه الحركة الإرهابية الحقيرة، التى تدفع به إلى التهلكة، وإذا لم يتخلص منها بالثورة ضدها، فإننا نفهم أنه راض عن هذه الحركة وممارساتها القذرة، وليتحمل بمفرده وزر هذا الصمت المطبق.

إن ارتكاب حركة حماس لكل الموبقات ضد مصر، من تصدير الإرهاب، ومساندة ودعم جماعة الإخوان، إلى التعدى على السيادة بحفر الانفاق، واستباحة الأمن القومى المصرى بمفهومه الشامل، وخطف جنودنا وقتلهم، ثم المطالبة بتدويل معبر رفح، إنما يمثل عداء سافرا يفوق عداء الإسرائيليين لنا، ويؤكد أن هذه الحركة ما هى إلا أداة فى يد كل من يضمر لمصر الشرور، ولابد من وقف هذه الحركة عند حدودها وحجمها الطبيعى.

على النظام المصرى إدراك أن لا أمان للحركات والجماعات المتطرفة، ولا يمكن التعامل معها تأسيسا على التعامل مع الدول، وأن بروتوكول التعامل مع مثل هذه الحركات والجماعات المتطرفة يقوم فقط على سياسة الردع، وإظهار العين الحمرا، وعدم الجلوس معها ندا لند.

الرئيس عبدالفتاح السيسى ونظامه لابد أن يتحرك وبسرعة، لوضع الخطط الاحترازية، للتصدى لمخاطر الأورام السرطانية التى تحاول أن تزرعها حماس فى الجسد المصرى، ويجب ألا ينساق وراء الابتزاز العاطفى لصور ومشاهد القتلى الأبرياء، لأن حماس قررت أن تضحى بالشعب الفلسطينى والمصرى أيضا، وتقديمهم كقرابين ذبيحة للكيان الصهيونى.
إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عصر النهوض من النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عرفان

حماس الحقيرة واسرائيل الحبيبه - منكم لله يامنافقين

عدد الردود 0

بواسطة:

أمين صلاح

إلى رقم3 أنت فعلا غلبان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جماعة حماس الاخوانية الخائنة هم احفاد والي عكا

خطوة خطوة على طريق تسليم فلسطين بالكامل لاسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السلامى

شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الحسن المصري

مصرائيل

صدق من سمانا دولة مصرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد شلش

يا روح ما بعدك روح

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب العريان

من ..... ولكن !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

امير دياب

الغدر

حماس ارهابيه تريد السيطره على رفح المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حمساويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة