أكرم القصاص

مدير أمن القاهرة يتفقد مواقع انفجارات محطات المترو وميدان محكمة مصر الجديدة.. ويصف الحوادث بالمخططات الإرهابية لإحداث الفوضى بشوارع العاصمة.. ويؤكد: تستهدف إخافة المواطنين قبل شهر رمضان

الأربعاء، 25 يونيو 2014 12:02 م
مدير أمن القاهرة يتفقد مواقع انفجارات محطات المترو وميدان محكمة مصر الجديدة.. ويصف الحوادث بالمخططات الإرهابية لإحداث الفوضى بشوارع العاصمة.. ويؤكد: تستهدف إخافة المواطنين قبل شهر رمضان جانب من الحداث
كتب أحمد مرعى - تصوير عماد عبد الرحمن - حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة مواقع انفجارات محطات المترو التى وقعت صباح اليوم الأربعاء، وذلك للوقوف على الحالة الأمنية ولطمأنة المواطنين.

وأكد مدير أمن القاهرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ما حدث لا يتعدى كونه مخططا من العناصر الإرهابية لتأجيج الحالة الأمنية بالبلاد، وإبعاد المواطنين عن ركوب مترور الأنفاق وإخافتهم قبيل شهر رمضان، لإحداث حالة من الفوضى بالشارع المصرى.

وأضاف اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، أن رجال المرور بذلوا مجهوداً شاقاً خلال الأيام الماضية لحل الأزمة المرورية بشوارع العاصمة، وبالفعل نجح رجال المرور بقيادة اللواء حسن البرديسى فى تسيير المرور فى عدة أماكن حيوية بالبلاد بصورة جيدة، وهو الأمر الذى أدى للجماعات الإرهابية للقيام بتلك الأحداث لإبعاد المواطنين عن المترو للخروج للشوارع والتسبب فى أزمة مرورية جديدة.

وتفقد اللواء على الدمرداش محطات مترو غمرة وكوبرى القبة وحلمية الزيتون وعزبة النخل، للوقوف على الحالة الأمنية عقب وقوع الانفجارات، كما توجه لميدان محكمة مصر الجديدة لطمأنة المواطنين من الأخبار المنتشرة عن وقوع انفجارات.

بينما تسود حالة من الاستنفار الأمنى بجميع قطاعات مديرية أمن القاهرة وينتشر رجال المباحث لردع كافة صور الخروج عن القانون، كما ينتشر رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للتعامل مع أية بلاغات قد ترد إلى الإدارات على الفور.




























































موضوعات متعلقة..


مصدر أمنى: قنبلتا غمرة وشبرا بدائيتا الصنع

إصابة شخصين فى انفجار قنبلتين بمحطتى مترو شبرا الخيمة وغمرة

إيقاف حركتى الخطين الأول والثانى للمترو بعد انفجار قنبلتى غمرة وشبرا

انفجار قنبلتين جديدتين فى محطتى مترو كوبرى القبة والحلمية دون إصابات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة