أكرم القصاص

محافظ القليوبية: غض النظر عن التعدى على الأراضى الزراعية خيانة لمصر

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 01:46 م
محافظ القليوبية: غض النظر عن التعدى على الأراضى الزراعية خيانة لمصر محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
كتب عز النوبى - تصوير سامى وهيب - دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، إن المحافظة تعيش فى مأساة من التعدى على الأراضى الزراعية، لافتا إلى أن التعدى على الأراضى كان فى السابق جريمة يعاقب عليها، والسكوت على المخالفين جعلهم يتمادون فى هذا الأمر، حتى شعروا أنهم أصحاب حق، فالتنازل أدى للوصول إلى مستوى مهين.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى للحملة القومية للتسقيف والتوعية بخطورة التعدى على الأراضى الزراعية لمبادرة "اليوم السابع"، أن الدستور نص فى مواده على حماية الأرض الزراعية، وحماية نهر النيل، ولابد وأن يعلم الجميع أيا كان، سواء كان مسئولا أو وزيرا أن يخرج بقانون يهدر الأرض الزراعية ولن نتصالح مع المخالفين من المعتدين على الأراضى الزراعية، ومجلس الشعب لن يستطيع أن يخرج بقانون للتصالح مع المعتدين ولابد وأن ننفذ القانون.

ولفت محافظ القليوبية إلى أنه لن يتم تقنين أوضاع المعتدين أو توصيل المرافق لهم، حتى لا نشجعهم فى الاستمرار والتمادى فى مخالفتهم، قائلا "من يقبل ويغض النظر عن التعدى على الأراضى الزراعية فهو خائن لمصر.

ووجه محافظ القليوبية الشكر للإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح على هذه المبادرة، ولا يصح أن نعطى استثناءات خارج الأحوزة العمرانية، والقوانين التى ستصدر لن تخالف الدستور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة