أكرم القصاص

طارق الإبيارى يقدم دور مطرب شعبى فى "شمس"

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 11:08 م
طارق الإبيارى يقدم دور مطرب شعبى فى "شمس" طارق الإبيارى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الفنان الشاب طارق الإبيارى تجربة جديدة يحاول من خلالها تغيير نوعية أدواره الفنية، حيث يجسد دور مطرب شعبى، وذلك ضمن أحداث مسلسل "شمس" الذى تقوم ببطولته النجمة ليلى علوى وإخراج خالد الحجر.

ويقول طارق الإبيارى: "إننى أقدم خلال أحداث المسلسل دورا جديدا يختلف عن نوعية أدوارى السابقة والتى انحسرت فى أدوار الشاب "ابن الذوات المرفه"، حيث أقدم لأول مرة مطرب شعبى يغنى أغانى "المهرجانات" مع أصدقائه ويحاول أن يحقق الشهرة ومن خلال هذا الدور أظهر بـ"لوك جديد".

وأضاف الإبيارى، أن دوره فى المسلسل به حس كوميدى وقد جربت نفسى فى الكوميديا سواء على خشبة المسرح أوفى مسلسل "عايزة أتجوز" مع هند صبرى وسوف يكون الدور الجديد بمثابة مفاجأة للجمهور، وقد سعدت من خلاله بالتعاون لأول مرة مع المخرج خالد الحجر وللمرة الثانية مع النجمة الكبيرة ليلى علوى التى تعاونت معى فى مشروع تخرجى فى المعهد ويجمعنا فى المسلسل عدد من المشاهد".

مسلسل "شمس" تأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر، ويشارك فى بطولته إلى جانب النجمة ليلى علوى القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهانى عادل وناصر سيف وحسام شعبان وطارق الإبيارى وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفى وفيفى السباعى وحنان يوسف ويوسف إسماعيل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة