أكرم القصاص

بالصور.. أهالى الوراق يطالبون برصف الشوارع عقب انتهاء توصيل الغاز

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 02:28 ص
بالصور.. أهالى الوراق يطالبون برصف الشوارع عقب انتهاء توصيل الغاز جانب من أعمال الرصف
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت شركة توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، فرع الوراق، إخطارات لسكان منطقة مصنع الكراسى بوراق الحضر، لفتح باب التعاقد لتوصيل الغاز، وحددت فى الإخطار المرسل مستندات التعاقد، وهى عبارة عن عقد الشقة "إيجار أو تمليك"، وإيصال كهرباء أو تليفون حديث، وبطاقة الرقم القومى "سارية"، وكارت تعريف العميل أو كتابة رقم الغاز الموجود على باب الشقة، وحددت الشركة قيمة التعاقد بمبلغ 50 . 1597 جنيها للتعاقد نقدا، و522 جنيها للتعاقد بالقسط كمقدم، وقسط شهرى 105 جنيها شهريا.

وقال يحيى العقيلى، مدير مدرسة الأمل ببشتيل، أحد سكان المنطقة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة بدأت بالفعل أعمال الحفر وتركيب المواسير الرئيسية بالشوارع منذ ثلاثة، متسائلا عن مصير الشوارع بعد انتهاء الأعمال وتركيب وتوصيل الغاز للمتازل، موضحا أن شوارع المنطقة حديثة العهد فى رصفها وكلفت الدولة ملايين الجنيهات من ميزانية المحافظة، المخصصة لمدينة الوراق، ولم يمر على ذلك سوى عامين فقط.

ومن جانبه، ناشد سيد عبد الحميد، محافظ الجيزة، الدكتور على عبد الرحمن، الوضع فى الاعتبار إعادة رصف شوارع المنطقة مرة أخرى، سواء على نفقة الشركة المنفذة أو مصلحة الطرق والكبارى بالجيزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة