أكرم القصاص

"الإصلاح والتنمية": حوار السيسى أظهر ما يجب أن يكون عليه رجل الدولة

الثلاثاء، 06 مايو 2014 12:17 م
"الإصلاح والتنمية": حوار السيسى أظهر ما يجب أن يكون عليه رجل الدولة محمد أنور السادات رئيس الحزب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حزب الإصلاح والتنمية بحوار المرشح الرئاسى، عبد الفتاح السيسى، الذى أجراه مع الإعلامى إبراهيم عيسى والإعلامية لميس الحديدى، معتبرا أن المشير أظهر ما يجب أن يكون عليه رجل الدولة من هدوء واتزان وتعقل، وأيضا شدة وصرامة حينما يستدعى الموقف ذلك .

وأوضح الحزب فى بيان له، أن السيسى اتسم حديثه بالمصداقية حتى فى قضايا قد يراوغ فى الحديث عنها ساسة آخرون غيره، ليكسبوا عاطفة بعض الفئات الاجتماعية، مضيفا أن ذلك بدا حين تحدث عن التظاهر.كما اتضح أيضا أنه مدرك لمفهوم الدين واحترام العقائد الأخرى، وكانت إجاباته قاطعة بشأن عدم وجود حياة سياسية للإخوان فى ظل حكمه،كذلك مطالبته لإبراهيم عيسى بعدم ترديد كلمة العسكر مرة أخرى أثناء الحديث.

وأكد محمد أنور السادات رئيس الحزب غضبه من عدم إعطاء السيسى للرئيس السادات حقه واكتفاءه بذكر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، على الرغم من أن السادات هو بطل الحرب والسلام وهو من أعاد للجيش وللمصريين كرامتهم فى حرب 1973م – حسب قوله- .

وأشار السادات إلى أن السيسى ألقى الضوء فى حواره على نقاط هامة للغاية، تعطى كثيرا من الثقة فى أنه يمتلك برنامجا انتخابيا متميزا ومنها التوزيع الجغرافى لمصر ومحور قناة السويس وتعمير سيناء، والعمل على ملفات تتطلبها اللحظة الراهنة بالتوازى مع ملفات المدى البعيد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة