خالد صلاح

لحين تحسن الأوضاع..

استمرار إغلاق الحدود مع ليبيا أمام الأفراد والشاحنات

الخميس، 22 مايو 2014 03:34 ص
استمرار إغلاق الحدود مع ليبيا أمام الأفراد والشاحنات اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر تنفيذ قرار السلطات المصرية بوقف سفر الأفراد المصريين إلى ليبيا من خلال منفذ السلوم والسماح بعبور العائدين فقط، مع وقف دخول الليبيين إلى مصر والسماح بعبور المغادرين منهم بسبب سوء الأوضاع التى تشهدها ليبيا حاليا، كما يتم تنفيذ قرار السلطات الليبية بمنفذ مساعد بعدم السماح بمرور الشاحنات المحملة بالبضائع من الجانب المصرى إلى الجانب الليبى لحين تحسن الأوضاع.

كان اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح قد أعلن أنه تم إبلاغ إدارة شرطة ميناء السلوم البرى من السلطات الليبية عدم السماح بدخول جميع الشاحنات المحملة بالبضائع إلى الجانب الليبى، وذلك لحين استقرار الأوضاع الأمنية داخل ليبيا.

كما سبق ورود تعليمات إلى إدارة شرطة ميناء السلوم البرى بمنع سفر المصريين إلى ليبيا، وكذلك منع دخول الليبيين إلى مصر اعتبارا من اليوم الثلاثاء لحين استقرار الأوضاع الأمنية بالجانب الليبى مع السماح بعودة الليبيين المتواجدين داخل مصر بالمغادرة والسماح للمصريين العائدين من ليبيا بالدخول.

ومن جانبها قامت مديرية أمن وإدارة مرور مطروح بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالتنبيه على قائدى السيارات والشاحنات المتجهة إلى ليبيا بالقرار الجديد، وتم التنسيق مع فرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة