خالد صلاح

فى ختام زيارته لأسوان.. "محلب" يطلب إزالة صورة الترحيب به ويؤكد: الأشخاص زائلون وحب الوطن أهم.. ويطالب بضرورة الاهتمام بالعاملين.. ويوجه رسالة شكر للرئيس منصور قائلا: أنت مصرى أصيل راعيت الله فى البلد

الأحد، 18 مايو 2014 06:29 م
فى ختام زيارته لأسوان.. "محلب" يطلب إزالة صورة الترحيب به ويؤكد: الأشخاص زائلون وحب الوطن أهم.. ويطالب بضرورة الاهتمام بالعاملين.. ويوجه رسالة شكر للرئيس منصور قائلا: أنت مصرى أصيل راعيت الله فى البلد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار و عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، فى نهاية زيارته لأسوان بدء كلمة له بمصنع السكر بكوم أمبو قبل أن تتم إزالة صورة كبيرة له كانت معلقة خلف المنصة التى كانت مخصصة لرئيس الوزراء والوزراء المرافقين له وضعها العاملون ترحيبا بزيارته.

وأكد محلب أنه لا داعى لإنفاق أى جنيه من مال الشعب على لافتات وصور وأن الوقت لا يسمح بذلك، مشيرا إلى أن الوقت لابد أن يوجه للبلد والعمل فقط وهو ما أدى لاعتذار مسئولى الشركة عن تعليق الصورة، مؤكدا لمحلب أنهم لا يألون جهدا عن تطوير العمل بمصنعهم.

وقال رئيس مجلس الوزراء، إن أول معجزة سيفعلها الشعب المصرى خلال الفترة المقبلة هو النزول بكثافة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا فى كلمة له بمصنع السكر بكوم أمبو أن الشركات المملوكة للدولة ستعود مرة أخرى كما كانت، مطالبا إدارة الشركات الاهتمام بالعامل وبظروف العمل المحيطة بهم.

وأكد أن كل الثقة للعامل المصرى، كما أن كل المسئولية سيتحملها العامل المصرى الذى هو نفسه بنى السد العالى، مؤكدا أن من سيبنى مصر هو العامل المصرى وراية مصر ستظل مرفوعة.

وقال حب الوطن مطلوب وليس الصور من أجل إعلاء اسم مصر، مؤكدا الأشخاص زائلون، مشيرا إلى أن حكومته تعمل ليل نهار وترضى ضميرها وأنه مع قرب الانتخابات الرئاسية تكون حكومة قد أدت أمانة.

وأرسل رسالة إلى الرئيس عدلى منصور الذى تحمل الأمانة بكل تعفف، مشيرا إلى أن الشعب المصرى يشكره لكونه مثالا لرجل مصرى راعى الله فى مصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة