أكرم القصاص

"قرار الشعب" ترحب بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية فى كندا

السبت، 05 أبريل 2014 11:11 ص
"قرار الشعب" ترحب بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية فى كندا البرلمان الكندى
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت حملة "قرار الشعب" بقرار البرلمان الكندى، الخاص بإدراج وتصنيف تنظيم الإخوان جماعة إرهابية، والذى جاء بأغلبية ساحقة بلغت 90% من أعضاء البرلمان.

وطالبت الحملة، فى بيان لها، الإدارة الأمريكية بسرعة التوقف عن دعم تنظيم الإخوان الإرهابى، والكف عن المطالبة بحقها فى الحياة السياسية، فضلاً عن إيجاد واشنطن مبررات غير مفهومة لما يقوم به تنظيم الإخوان من أعمال إجرامية تتعارض مع الإنسانية.

وأشارت "قرار الشعب" إلى أن هناك دوراً كبيراً تقوم به المملكة العربية السعودية والإمارات العربية من مساندة مصر فى التصدى للإرهاب وجماعة الإخوان، لافتة إلى الدور الذى لعبه البلدان من أجل الضغط على الحكومة البريطانية بهدف تصنيف الإخوان تنظيما إرهابيا.

وقال محمد فارس، مؤسس الحملة، إن قرار البرلمان الكندى الذى صوت فيه أحزاب المعارضة والحزب الحاكم على تصنيف الإخوان جماعة إرهابية يعكس خطورة هذا التنظيم على الإنسانية فى العالم، منوها بأن كندا تقوم حاليا ببذل مجهود كبير لإدراج الإخوان تنظيما إرهابيا فى كل دول العالم.

وأضاف فارس، أن الإدارة الأمريكية تسعى دائماً إلى عودة الإخوان إلى المشهد السياسى مرة أخرى، ولم تقف أمام من قام بإسقاطهم الشعب، صاحب السلطة الحقيقية على أرض مصر، لذلك نحن نطالب الولايات المتحدة التى تدعم ما يسمى بالمصالحة الوطنية مع الإرهاب وتنظيم الإخوان الإرهابى بأن تجرى واشنطن أولا مصالحة مع تنظيم القاعدة فى أحداث 11 سبتمبر وبعدها سننظر فى ما يسمى بالمصالحة الوطنية مع الإرهاب".



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة