أكرم القصاص

بالصور.. محكمة جنايات المنيا تحيل أوراق 528 متهما من جماعة الإخوان إلى فضيلة المفتى وبراءة 17فى قضية الاعتداء على مركز شرطة مطاى وقتل العقيد مصطفى رجب نائب المأمور.. وتحديد جلسة 28 أبريل للنطق بالحكم

الإثنين، 24 مارس 2014 10:54 ص
بالصور.. محكمة جنايات المنيا تحيل أوراق 528 متهما من جماعة الإخوان إلى فضيلة المفتى وبراءة 17فى قضية الاعتداء على مركز شرطة مطاى وقتل العقيد مصطفى رجب نائب المأمور.. وتحديد جلسة 28 أبريل للنطق بالحكم جانب من تأمين المحاكمة
المنيا ــ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سعيد يوسف، وعضوية كل من المستشارين إبراهيم وليد وطلعت جودة فى جلسة محاكمة 545 قياديا إخوانيا بمركز مطاى، بإحالة أوراق 528 متهماً إلى فضيلة المفتى، وبراءة 17 متهماً.

وقررت المحكمة تحديد جلسة 28 أبريل للنطق بالحكم بعد رد فضيلة المفتى، فيما لم يحضر المتهمون المحاكمة ودخول قفص الاتهام أثناء النطق بالحكم لدواع أمنية.


كانت المحكمة قد شهدت تواجدًا أمنيا مكثفا فى محيط المحكمة، فضلاً عن زيادة إجراءات التأمين حتى بلغت مسافة تتجاوز 700 متر فى محيط المحكمة، مع إغلاق كافة مداخل ومخارج المحكمة والشوارع الجانبية بالحواجز الحديدية، بالإضافة إلى رفع السيارات المجاورة لقوات التأمين.

وفى الأثناء، تواجدت كافة القيادات الأمنية فى محيط المحكمة مع استمرار عملية التأمين إلى الغد، حيث تشهد المحكمة أولى جلسات محاكمة 683 من قيادات الإخوان بمركز العدوة ومن بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان.


كانت المحكمة قد قررت حجز القضية للحكم فى جلسة اليوم الاثنين، ورفض طلب الرد الذى تقدمت به هيئة الدفاع عن الإخوان المتهمين، كما قررت استمرار حبس المتهمين وإلقاء القبض على المتهمين المخلى سبيلهم والهاربين وحبسهم على ذمة قضية الاعتداء على مركز شرطة مطاى، وقتل العقيد مصطفى رجب نائب مأمور المركز، والشروع فى قتل الملازم أول كريم هنداوى والشرطى علاء محمد حافظ، وإطلاق الأعيرة النارية على عدد من المجنى عليهم، بالإضافة إلى الاستيلاء على أسلحة الشرطة وسرقتها وحرق مقر مركز الشرطة، بالإضافة لتكدير السلم العام وترويع الآمنين.

وكانت المحكمة قد شهدت أول أمس أولى جلسات محاكمة القيادات الإخوانية، وقررت حجز الدعوة للنطق بالحكم اليوم، وعقب النطق بالحكم تم إخلاء الشوارع الجانبية من المواطنين وأهالى المتهمين.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

{ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ }

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

احكموا على الرؤوس الكبيرة

احكموا على الرؤوس الكبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ماجد المصرى

يحيا العدل .. تحيا مصر

ان شاء الله سوف يتم اعدام جميع الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

افهموا قبل ماتتفلسفوا الحكم هذا حكم غيابى ولو طلب اى متهم اعادة الاجراءات لبطل الحكم

فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن حيان

لن يرضوا حتى احالة اوراق 85% من الشعب

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

a

هو دة الكلام من اول جلسة بلاش تضيع وقت

كلام موزون ههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

صح الصح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

أريد أن أفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

كلنا في الهوا سوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة