خالد صلاح

بالصور.. قبلة سكارليت جوهانسون لعمرو واكد ليست الهدف الأول لمصر فى السينما العالمية.. سبقها عمر الشريف والبرادعى.. ويلحق به خالد النبوى وخالد أبو النجا(تحديث)

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 06:05 م
بالصور.. قبلة سكارليت جوهانسون لعمرو واكد ليست الهدف الأول لمصر فى السينما العالمية.. سبقها عمر الشريف والبرادعى.. ويلحق به خالد النبوى وخالد أبو النجا(تحديث) قبلة سكارليت جونسون لواكد
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت القبلة المباغتة التى تلقاها الفنان عمرو واكد، من الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون، فى فيلم "لوسى" شهرة تعدت شهرة الفيلم الذى حصل على أعلى ترتيب فى شباك التذاكر العالمى لأسابيع منذ بداية عرضه، البعض أضاف إنجاز "واكد" إلى وصول مصر كأس العالم، وحصولها على بطولة الأمم الإفريقية، كما نوه الآخرين إلى المفارقة بين الأدوار التى لعبها "واكد" فى مصر كأدوار ثانية وحتى وصوله إلى السينما العالمية وتلقيه "بوسة" حرة مباشرة من الفاتنة سكارليت.

واكد وسكارليت جوهانسون
واكد وسكارليت جوهانسون

بلغة الكرة.. قبلة "واكد" ليست الهدف الأول للمصريين فى السينما العالمية، فعلى الرغم من أنها جاءت له من سكارليت التى تعتبر واحدة من أهم نجمات العالم إثارة، بعدما قطعت بضع خطوات نحوه تاركة معركة شرسة لتحديد مصير الكون بأكمله، إلى أن واكد حتى الآن لا يزال هو أهم هدافين مصر فى السينما العالمية.

قبلة سكارليت جونسون لواكد
قبلة سكارليت جونسون لواكد

عميد الهدافين الأول بدون منازع هو الفنان الكبير عمر الشريف، الذى قبل الكثير من النجمات العالميات، مثل كاترين دونوف، وجيرالدين تشابلن فى فيلم دكتور جيفاجو عام 1965، وهو الفيلم الذى كان يحكى قصة طبيب جراح مشاعره متعلقة بين امرأتين، وتعتبر الأحداث الرئيسية فى الفيلم هى سنوات قبل وأثناء وبعد الثورة الروسية.
بوستر فيلم دكتور جيفاجو
بوستر فيلم دكتور جيفاجو

الشريف فى دكتور جيفاجو
الشريف فى دكتور جيفاجو

وبالتأكيد تظل قبلته الأهم هى التى كانت من نصيب أهم جميلات الستينات والسبعينيات "صوفيا لورين"، فى فيلم More Than a Miracle، أو أكثر من معجزة، عام 1967.

عمر الشريف مع سوفيا لورين
عمر الشريف مع سوفيا لورين

فى 2012، وبعد الثورة المصرية بعام واحد، كان الشعب المصرى والشبكات الاجتماعية تنقلب رأسا على عقب، ليس لانسحاب البرادعى من الانتخابات الرئاسية، ولا بسبب التصديق على مواد معينة فى الدستور المؤقت، ولا بسبب محاكمة مبارك، ولكن ببساطة لأن الدكتور محمد البرادعى قبل الفنانة العالمية أنجلينا جولى.

البرادعى يقبل أنجلينا جولى
البرادعى يقبل أنجلينا جولى

أنجلينا جولى.. آه زى ما بقول لكم كده.. بهذه الطريقة استقبل الجميع الخبر، وحتى لم يهتم أحد بالتعرف إلى تفاصيل أو مكان القبلة مثلما لم يهتم الكثيرون بالبحث عن فيلم "لوسى" ولكن كان الخبر الوحيد الهام هو أن البرادعى قبل أنجلينا جولى.

البرادعى مع أنجلينا جولى
البرادعى مع أنجلينا جولى

قبلة "جولى" جاءت أثناء تسليمها جائزة ''الأفضل قيمة'' من البرادعى عن فيلم ''فى أرض الدماء والعسل''، الذى تدور أحداثه فى فترة الحرب التى شنتها صربيا ضد البوسنة والهرسك، والفيلم من إخراج وتأليف أنجلينا جولى، وبطولة زانا مارجانوفيك وجوران كوستيك ورادى سيربدزيجا، أثناء مهرجان السينما من أجل السلام فى برلين.

الجدير بالذكر أن هناك عددا من الممثلين الشباب المصريين الذين شقوا طريقهم فى السينما العالمية الآن مثل الفنان خالد النبوى الذى حصل على بطولة فيلم "المواطن"، وأيضا خالد أبو النجا، الذى شارك فى أكثر من عمل فنى عالمى، ولذلك ربما تشهد الأيام القادمة المزيد من القبلات العالمية لفنانين مصريين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بيحب جيش بلادة

الثمن الرخيص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق رقم واحد

تعليق صح جدآ

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

إضافة إلي تعليق رقم 1

البرادعي أيضآ في القائمة

عدد الردود 0

بواسطة:

ام احمد

عاشقة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

باهر

الفلسطيني عمرو واكد

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء فورتين

الي رقم1 و2و3

ملكمش حل بجد برافو

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف جمال الدين عبدالغنى البرانى

سبب كل البلاوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة