أكرم القصاص - علا الشافعي

عميد "آثار القاهرة ": إعلان نتائج الامتحانات بالكلية بـ"البار كود"

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:36 م
عميد "آثار القاهرة ": إعلان نتائج الامتحانات بالكلية بـ"البار كود" الدكتور محمد حمزة عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد حمزة، عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، أن أعمال الامتحانات بالكلية بدأت اليوم، السبت، وتشمل كل الأقسام بالكلية، بما فيها القسم الجديد الذى افتتح لأول مرة هذا العام، وهو قسم اليونانى الرومانى، مشيراً إلى إعلان نتائج الامتحانات بنظام "الباركود"، مثلما تم إعلانها العام الماضى.

وأضاف "حمزة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الكلية منحت الطلاب أيام 3، 6، 7 يناير المقبل، إجازة بمناسبة المولد النبوى الشريف وأعياد الإخوة الأقباط، مؤكداً أن الكلية ستنهى أعمال الامتحانات بكل الفرق الدراسية يوم ٢٢ يناير المقبل.

وأشار عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة إلى أن امتحانات الفصل الدراسى الأول انتظمت داخل لجان الامتحانات فى أول أيامها بجامعة القاهرة، وسط حالة من الهدوء التام، وأن امتحانات الدراسات العليا بدأت بالكلية الخميس الماضى، حيث أدى ١٩ طالبا امتحانات الدبلومة حسب نظام الساعات المعتمدة إلى جانب طلاب الماجستير.

وتابع "حمزة"، أن طلاب الفرقتين الأولى والثانية "نظام جديد" و"الثالثة والرابعة" نظام قديم، يخوضون الامتحانات اليوم، مشيرا إلى أن الامتحانات من المناهج المقررة، وتم تجهيز القاعات ولجان الكنترول وتزويد كل لجنة بجهاز كمبيوتر.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة