أكرم القصاص - علا الشافعي

عالم فلك: نجم روسيا يقول إنها ستكون على موعد مع الرخاء خلال 6 أعوام

السبت، 27 ديسمبر 2014 03:02 م
عالم فلك: نجم روسيا يقول إنها ستكون على موعد مع الرخاء خلال 6 أعوام الكرملين - صورة أرشيفية
موسكو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عالم الفلك والمؤرخ الروسى المعروف بافل جلوبا، إن روسيا ستشهد فترة رخاء وازدهار خلال ستة أعوام، وإن العقوبات التى تواجهها الدولة الآن سوف تسهم فى هذا الازدهار والرخاء.

وقال جلوبا، فى مقابلة مع صحيفة برافدا الروسية، إن العام القادم وهو عام "العنزة الخشبى"، لن يكون عاما سهلا بالنسبة لروسيا، وفى الوقت نفسه سيكون عام 2015 صعبا على الدولة أكثر من عام 2014، وأوضح أنه يثق فى الله ويثق أيضا فى أن علم الفلك هو علم يخبر الناس بمشيئة الله أو نذر التطور لدولة أو مجتمع ما.

ومضى العالم يقول إنه لا يعرف الموعد المحدد لميلاد أول الأشخاص فى روسيا، وعليه فهو لا يستطيع أن يتنبأ على وجه التحديد بميعاد التنمية لروسيا، مشيرا إلى أن نبوءته بشأن أوكرانيا فى عام 2009 قد تحولت إلى حقيقة تماما، وأصبحت أوكرانيا مقسمة إلى ثلاث مناطق والقرم "أصبح يعنى ما كانت تعنيه الشيشان بالنسبة لروسيا".

وذكرت صحيفة برافدا أنه فى عشية العام الجديد يكشف الكثير من علماء الفلك والمنجمين عن نبوءاتهم بشأن العام الجديد للسياسيين، وعليه فقد تنبأت عالمة الفلك الروسية لودميلا سنيتكوفسكايا وعالمة الأعداد ليليا رومانوفا بما سيمر به الساسة الأوكرانيون فى العام المقبل.

ووفقا لهما فإن الرئيس الأوكرانى بيترو بوروشينكو سيجسد "أفضل التغييرات" لكثير من الأوكرانيين ففى العام 2015 سيمر بمشاكل مالية وأسرية، وأخرى تتعلق بخصوص منصبه، وسيكون العام 2015 "عام تضحية" بالنسبة له.

وقالت رومانوفا إنها تعتقد أن عام 2015 سيكون عاما مناسبا بالنسبة لبوروشينكو ليقوم بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها، وسيكون عاما لتحسين شخصيته ونقد ذاته والتضحية.

وقالت عالمة الفلك سنيتكوفسكايا، إن عام 2015 سيمنح رئيس الوزراء الأوكرانى ارسنى ياتسينيوك الفرصة ليظهر مسئوليته تجاه أوكرانيا، موضحة أن أعماله ستأتى بنتيجة عكسية لخططه وأنه سيجد الأمر صعبا ليضبط ويفسر لشعبه.

وأضافت سنيتكوفسكايا أن الأجرام السماوية لا تحمل أى شىء جيد بالنسبة لرئيس أوكرانيا السابق فيكتور يانوكوفيتش تلومه على الحرب فى دونباس، وأن برجه أشار إلى أنه سيواجه المسئولية عن الدماء التى سالت فى عام 2014. ولم يقل برج يانوكوفيتش أنه سيكون قادرا على العودة إلى أوكرانيا، كما أنه لم يقل أى شىء عن الإجراء القانونى الذى قد يتخذ ضده.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة