خالد صلاح

"نجوم إف إم" تدعم عمر سمرة فى مغامرة الجراند سلام

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 04:12 م
"نجوم إف إم" تدعم عمر سمرة فى مغامرة الجراند سلام عمر سمرة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعماً لـ عمر سمرة فى تحديه الجديد "مغامرة الجراند سلام" يقوم راديو نجوم إف إم بالرعاية الإعلامية لهذا الحدث إلى جانب قناة التلفزيونMBC مصر، حيث تتابعان تفاصيل رحلة سمرة إلى القطب الجنوبى يومياً.

ويذيع راديو نجوم إف إم كافة تفاصيل الرحلة حيث تم تخصيص خط هاتفى لسمرة حتى يتمكن من الاتصال كلما سنحت له الفرصة لبث تقارير حية كما يأمل سمرة فى أن يتمكن من إرسال صور لرحلته من خلال تقنية حديثة تستطيع القنوات بثها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وسيذيع البرنامج الحوارى "يحدث فى مصر" للإعلامى شريف عامر، وبرنامج "عيشها بشكل ثانى" على راديو نجوم إف إم، تفاصيل رحلة سمرة يومياً على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالقناتين.

يأمل سمرة الذى استطاع تحقيق إنجاز تحدى القمم السبع، أن ينجح فى استكمال مغامرة "الجراند سلام"، وهى تسلق قمم أعلى جبال فى السبع قارات بالإضافة إلى التزلج إلى القطبين الجنوبى والشمالى.

وقد اتجه سمرة بالفعل إلى القطب الجنوبى، وبدأ مغامرته يوم 18 ديسمبر 2014 لتزلج "الدرجة الأخيرة" - من القاعدة القطبية عند الدرجة 89 إلى الدرجة 90 جنوباً. وإذا تمت المحاولة بنجاح، سيستعد سمرة للتحدى الأخير "القطب الشمالى" فى إبريل 2015 وبذلك يكون قد حقق تحدى "مغامرة الجراند سلام".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة