خالد صلاح

بالصور.. مشاهدة ميسى تكلف عشاق كتالونيا 105 جنيهات إسترلينى.. الجماهير الإنجليزية تعانى من غلاء التذاكر وتهدد بالمقاطعة.. ومدرجات "البريميرليج" تساوى 10 أضعاف مباريات برشلونة

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 04:43 م
بالصور.. مشاهدة ميسى تكلف عشاق كتالونيا 105 جنيهات إسترلينى.. الجماهير الإنجليزية تعانى من غلاء التذاكر وتهدد بالمقاطعة.. ومدرجات "البريميرليج" تساوى 10 أضعاف مباريات برشلونة تذاكر غالية رغم المكاسب
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش جماهير كرة القدم فى إنجلترا، حالة إحباط كبيرة بسبب غلاء أسعار التذاكر الموسمية لمباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، مما يتسبب فى حرمان فئة من المجتمع بأن تتواجد بالمدرجات لتشجيع فريقها المفضل فى "البريميرليج".
تذاكر غالية رغم المكاسب
تذاكر غالية رغم المكاسب

اشتركت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، مع شبكة "بى بى سى” البريطانية، للكشف عن مدى معاناة الجماهير لحضور مباريات الدورى، رغم أن الأندية تكسب الكثير من المال من وراء عائدات البث التلفزيونى والشركات الراعية، بجانب الحملات الإعلانية، مما يجعل الأمور أكثر بساطة، فيما يخص أسعار تذاكر المباريات، حيث من وراء كل هذه المكاسب يُمكن للأندية بأن تقوم بتخفيض أسعار التذاكر.

مشاهدة ميسى أرخص من المان سيتى
مشاهدة ميسى أرخص من المان سيتى

استندت التقارير الإنجليزى على مثال أشعلت به القضية فى الرأى العام الرياضى فى بريطانيا، عندما أوضحت أن مشاهدة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى واللاعب الأفضل فى العالم خلال السنوات الأخيرة، فى 19 مباراة لا تكلف مشجع العملاق الكتالونى أكثر من 105 جنيهات إسترلينى، بينما يتكلف مشجع مانشستر سيتى حامل لقب "البريمميرليج" لمشاهدة فريقه فى 19 مباراة 299 جنيها إسترلينيا، وهو أكثر من ضعف تكلفة مشجع برشلونة.

مشاهدة مان يونايتد وآرسنال أغلى 10 أضعاف
مشاهدة مان يونايتد وآرسنال أغلى 10 أضعاف

وفى مفاجأة أخرى، كشفت شبكة "بى بى سى” أن التذكرة الموسمية لآرسنال تصل فى بعض الأحيان إلى 2000 جنيه إسترلينى، كما تصل تذكر مانشستر يونايتد إلى 1000 جنيه إسترلينى، وهى أسعار مرتفعة للغاية بالنسبة لطبقات عديدة فى المجتمع الإنجليزى، وتُعد تكلفة أكثر 10 أضعاف من إمكانية مشاهدة الأسطورة ميسى، وكان أحد مشجعى ليفربول قد هز الرأى العام الرياضى عندما رفع لافتة تقول أن هناك فتى فقيرا لا يستطيع مشاهدة مباريات فريقه، مما قد يؤدى إلى مقاطعة نسبة جماهير كبيرة لحضور المباريات فى المدرجات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة